خلال لقائه بمدراء المدارس الأهلية بالمديرية.. مدير عام خورمكسر يوجه المدارس الأهلية بالمديرية بعدم رفع الرسوم الدراسية

عدن(عدن الغد)عماد فخرالدين:

التقي مدير عام خورمكسر عواس الزهري، صباح اليوم الخميس، بمدراء المدارس الأهلية بالمديرية، بحضور وكيل محافظة عدن خالد الجعملاني.

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي منير حسن جابر و مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية صالح منصور، تحدث "الزهري" على ضرورة الإبقاء على الرسوم الدراسية كما هي وعدم رفعها تحت أي مبرر، والاستمرار بنفس تسعيرة الرسوم للعام الدراسي السابق 202‪0/2019‪م.

وأكد مدير عام خورمكسر على حرص قيادة المديرية في انتظام العملية التعليمية بمختلف المدارس بالمديرية، وان المديرية ستعمل على تذليل الصعاب التي تواجهها المدارس الأهلية بالمديرية في مختلف الخدمات، لتجاوز  تبعات ارتفاع الدولار أمام العملة المحلية.

ومن جانبه أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية صالح منصور، ان الرسوم الدراسية في المدارس الأهلية بالمديرية، تعتبر من انسب وارخص المدارس على مستوى المحافظة وأفضلها من ناحية الوسائل التعليمية والمناهج الدراسية، ويأتي هذه نتائج التفاهم والحرص التي يتحلى فيه مدراء المدارس وتقيدهم بتوجيهات مكتب التربية بالمديرية ومتابعته المستمرة لهم.

وفي نهاية اللقاء ثمن مدير عام خورمكسر، دور مدراء المدارس الأهلية بالمديرية، بالالتزام بتوجيهات مدير عام خورمكسر، بعدم رفع الرسوم الدراسية لهذه العام، والاستمرار على ما هو عليه في العام السابق.