آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-07:56ص

أخبار المحافظات


منظمة الحزب الاشتراكي بتعز تصدر بيان نعي للفقيد عبده عباس

السبت - 31 يوليه 2021 - 09:13 م بتوقيت عدن

منظمة الحزب الاشتراكي بتعز تصدر بيان نعي للفقيد عبده عباس

تعز((عدن الغد)): خاص

نعى الحزب الاشتراكي اليمني القيادي في الحزب المناضل الوطني عصام عبده عباس الصنوي الذي وافته المنية امس الجمعة

 

 

وجاء في بيان النعي:

 

بكل مشاعر الحزن وعميق الأسى تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالمعافر وفاة الرفيق عصام عبده عباس الصنوي، الذي توفي ليلة أمس الجمعة أثر مرض ألم به.

 

وبهذا المصاب الجلل فإن الكلمات والعبارات تقف عاجزة عن ذكر مناقب الفقيد بروح متفانية وضمير وطني، فالرفيق عصام عبده عباس من مواليد عزلة الصنة مديرية المعافر، تعز 1976م، من الملتحقين في الحزب الاشتراكي بالمنظمة القاعدية في الصنو عام 1992م.

 

واصل الفقيد ممارسة نشاطه الحزبي في منظمة الحزب في شارع هائل بصنعاء وكان ممن ساهموا وشاركوا في دعم مقر المنظمة الدائرة 12 وكان من ساكنيها إلى عام 2011م.

 

استكمل نشاطه الحزبي في نشاطات منظمة الحزب في مديرية المعافر وكان من المتفاعلين بين العمال لقضايا الحزب في كل المواقف، كما كان عضوًا فاعلًا وله مشاركات في الفعاليات الحزبية في منظمة الحزب في المعافر مع اعضاء الحزب.

 

انتقل الرفيق عصام إلى جوار ربه في يوم الجمعة 30/7/2021م في مسقط رأسه في قرية المنحاطة، عزلة الصنة مديرية المعافر محافظة تعز عن عمر ناهز 45 عام.

 

إن منظمة الحزب الاشتراكي بالمعافر وإذ تنعي وفاة الرفيق عصام عبده عباس فإنها تتوجه بخالص التعازي إلى ابناء وأسرة الفقيد وكل رفاقه ومحبيه، ونبتهل للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس مع الشهداء والصديقين وأن يمن علينا جميعا بالصبر والسلوان.

 

إنا لله وانا إليه راجعون

 

صادر عن:

 

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

 

مديريةالمعافر

31/7/2021