آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-07:56ص

أخبار المحافظات


تعز..بحسب توجهيات ورعاية محافظ المحافظة ، أسرة شهيد الحياة تستقبل العزاء

الجمعة - 30 يوليه 2021 - 09:58 م بتوقيت عدن

تعز..بحسب توجهيات ورعاية محافظ المحافظة ، أسرة شهيد الحياة تستقبل العزاء

تعز((عدن الغد)): خاص

 

حرص عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية، على حضور عزاء شهيد الحياة ( خليل عبده الوصابي )، والذي أقيم مساء اليوم، في قاعة إستراحة تعز الكبرى .

 

وكان في مقدمة الحضور، مدير عام مكتب الثقافة الأستاذ / عبد الخالق سيف ، ومدير عام مكتب حقوق الإنسان الأستاذ / علي سرحان ، ورئيس عمليات المحافظة منير الكمالي ، ومن مؤسسة شراكة سعيد العسالي ، والشيخ / عزيز الحزمي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمدنية وناشطين واعلاميين واسرة الشهيد واقربائه .

 

وقدم والد الشهيد شكرهم لمحافظ المحافظة نبيل شمسان على اهتمامه وتواصله معهم من خلال مدير مكتب الثقافة الذي قام بتقديم الواجب تجاه ابنائه وأسرته وزيارته ، وتواصله المستمر معهم منذ استشهاده إلى حين دفنه ، وتقديم واجب العزاء لهم ، مؤمنين بقضاء الله وقدره ، شاكرين كل من تعاون معهم وواساهم بمصابهم الجلل .

 

وفي العزاء قدم مدير مكتب الثقافة باسم قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة، خالص العزاء والمواساة لوالد الشهيد وابنائه واسرته واقربائه وذويه ، مؤكدًا بأن السلطة المحلية ستولي جل اهتمامها بأبناء الشهيد ورعايتهم ، شاكرًا كل من ساهم في تقديم يد العون لأسرته ، سائلًا من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .