آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-01:33ص
أخبار وتقارير

بقيادة العطري ونائبه .. أمن خرز وقوات الحزام الامني يستعيدون مركبة إسعاف بعد سرقتها .

الخميس - 29 يوليه 2021 - 06:30 م بتوقيت عدن

بقيادة العطري ونائبه .. أمن خرز وقوات الحزام الامني يستعيدون مركبة إسعاف بعد سرقتها .

لحج (عدن الغد ) خاص

تمكن أفراد الأمن العام وقوات الحزامي الأمني المرابطة في مخيم خرز مساء امس من إستعادة مركبة الاسعاف التابعة للمركز الصحي  للاجيئن بمديرية المضاربة ورأس العارةمحافظة لحج .

وقال فهمي العطري ضابط نوبة الدوريات : لقد اقدم مجهولون مساء امس بسرقة مركبة الاسعاف التابعة للمخيم وهي تقوم بواجبها الانساني ونقل الحالات بين  بلوكات اللاجئين.

وأضاف : وفور إبلاغا بالاختطاف تم مطاردة العصابة واللحاق بهم  واشتبكنا معهم وتركوا المركبة ولاذوا بالفرار وتمكنا من إستعادة مركبة الاسعاف من ايدي اللصوص بفضل الله ثم بحنكة وشجاعة أفراد أمن خرز والحزام الامني المرابطين في المخيم بقيادة العقيد عبده صالح ونائبه علي حسن العطري والقائد وضاح عمر سعيد الصبيحي قائد قوات الحزام الامني الذي لاننكر فضله بعد الله في مساندتنا ودعمنا با أفراد مرابطين معنا لحفظ أمن المخيم .

مثمنا دور القائد وضاح عمر سعيد  وجهوده وإهتمامه ودعمه للمخيم وتعزيزه بأفراد من لوائه حيث كان هذا الدعم والمساندة سببا رئيسيا   في حفظ أمن خرز  والاستقرار  .

وأختتم فهمي حديثه قائلا : نشكر أفراد أمن خرز وجنود الحزام الامني المرابطين في المخيم والشكر موصول للعقيد عبده صالح مدير أمن وخرز ونائبه علي حسن العطري والقائد وضاح عمرسعيد قائد الحزام الامني بالصبيحة  ، داعيا الجميع إلى محاربة هذه الظاهرة المقيته والدخيله على قبائل الصبيحة ، محذرا في الوقت نفسه على مواجهة كل الاعمال التخريبة والاعتداءات والاختطافات في  مخيم اللاجئين. مؤكدا مواجهتها  بكل قوة وحزم.