العلواني يتفقد سير العمل باليمنية في أول يوم عمل

عدن( عدن الغد ) خاص

 

قام رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني بزيارة لكافة أقسام الإدارة العامة بمركز عدن ، وكذلك قام بزيارة مكاتب المبيعات ومطار عدن الدولي باعتباره المركز الرئيسي لرحلات اليمنية .

واطلع العلواني خلال زيارته على سير الأعمال بجميع مرافق الشركة وكانت نسبة الحضور والإنضباط في أول يوم عمل عقب إجازة عيد الأضحى المبارك ممتازة جداً وتعبر على مدى حرص منتسبي الشركة على خدمة زبائنها ، وقد سبق هذه الجولة التفقدية عقد الإجتماع الدوري لمدراء الشركة والذي أوضح العلواني خلاله لمدراء الشركة على نتائج إجتماع مجلس الإدارة الأخير الذي عقد بالعاصمة المصرية القاهرة ، مؤكداً لهم ان نتائجة كانت إيجابية .

وشدد العلواني على الجميع بأنه لابد من تقديم أفضل الخدمات لزبائن الشركة والعمل على تطويرها .

وفي اطار زيارته لمطار عدن الدولي ، إلتقى العلواني بممثلي الجهات العاملة بالمطار ، واستمع لكافة الملاحظات التي تم طرحها عليه من قبلهم والتي من المقرر مساهمتها في تسهيل إجراءات سفر الركاب .

وكان باستقبال العلواني في مطار عدن كل من مدير الخدمات الأرضية بمركز عدن الأخ معاذ الأشبط والقائم بأعمال مدير محطة عدن الأخ عباس حيدرة ، بينما رافقه خلال الزيارة بكافة أقسام الشركة ومطار عدن الدولي الاخ نائب المدير العام للشئون المالية الاخ عادل العطاس ومدير إدارة مركز عدن الاخ عبدالله الشاعري ومدير العلاقات العامة والإعلام حاتم الشعبي ومدير منطقة عدن عبدالهادي شائف .

الجدير بالاهتمام أن الخطوط الجوية اليمنية خلال السنوات الأخيرة تسعى للسير بخطى إيجابية وبتحسن ملموس بشهادة الركاب ، كنا انها تعمل على تطوير أسطولها بخطط مدروسة مع إلتزامها بكافة أعمال الصيانة الدورية لطائراتها وكذلك بحسب المواعيد المحددة مسبقاً من قبل مهندسيها.