مأرب...الوكيل مفتاح واليوسفي يتفقدان الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب عقب اجازة العيد

((عدن الغد)): خاص

تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير عام مكتب الخدمة المدنية سعود اليوسفي اليوم، الانضباط الوظيفي وسير الاداء في عدد من المكاتب الخدمية بالمحافظة في اول يوم دوام عقب اجازة عيد الاضحى المبارك.

 

حيث تفقد الوكيل مفتاح سير العمل في مكتب الخدمة المدنية ودشن برنامج النزول الميداني للجان التفتيش التابعة لمكتب الخدمة المدنية واستمع من مدير عام المكتب سعود اليوسفي الى شرح عن برنامج التفتيش الذي يشمل 45 مكتبا ووحدة حكومية ومختلطة خدمية في المحافظة للتأكد من الالتزام الوظيفي واداء الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

 

وتفقد الوكيل مفتاح ومعه مدير عام الخدمة سير الاداء والانظباط الوظيفي في مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة واستمع من نائب مدير عام المكتب الدكتور احمد العبادي الى شرح عن مستوى الانضباط الوظيفي والرقابة عليه في المستشفيات والوحدات والمراكز الصحية الحكومية في عاصمة المحافظة والمديريات.. منوها الى ان مكتب الصحة والمستشفيات التابعة استمر في حالة عمل متواصل خلال ايام عيد الاضحى المبارك لتقديم خدماته الطبية والصحية والاسعافات الاولية والطوارئ حيث بلغت الخدمات المقدمة خلال ايام اجازة العيد 27 الف خدمة واستقبلت المستشفيات 25 حالة اصابة جراء الحوادث المرورية في الطرقات اصاباتها بين خطيرة ومتوسطة وخفيفة فيما توفت حالتين منها.

 

وتفقد الدكتورر مفتاح ومعه اليوسفي سير الاداء والانظباط الوظيفي في عدد من الادارات العامة التابعة للادارة المحلية بالمحافظة واذاعة مأرب المحلية ومكتب وكالة الانباء اليمنية/سبأ/.

 

وخلال الزيارات الميدانية شدد الوكيل مفتاح على اهمية التزام كافة الموظفين ومدراء الوحدات والمكاتب الحكومية بالانظباط الوظيفي والدوام في مكاتبهم لتقديم الخدمات للمواطنين في المحافظة التي استوعبت اكبر مواجات بشرية من النازحين والمهجرين من مختلف محافظات الجمهورية وارتفع عدد سكانها الى نحو ثلاثة ملايين مواطن، يبحثون عن الامن والاستقرار والخدمات العامة من كهرباء ومياه وصحة وتعليم وحياة كريمة واعمال وغيرها.

 

مشددا على ضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتغيبين وعدم المنضبطين وظيفيا.