السفير السعودي لدى اليمن يلتقي السياسي اليمني علي البخيتي 

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر اليوم الاثنين الكاتب والمحلل السياسي اليمني علي البخيتي في العاصمة السعودية الرياض. 

وقال البخيتي في تغريدة له على تويتر: ‏التقيت في الرياض بسعادة السفير السعودي في اليمن محمد آل جابر والمشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وأضاف: واطلعت من القائمين على البرنامج على المشاريع التي نُفذت والجاري تنفيذها وبلغة الأرقام من خلال البرنامج تذهب المساعادات السعودية لوجهتها الصحيحة، مدارس وبنية تحتية ومشاريع كهرباء ومياة وتأهيل وبعشرات الملايين من الدولارات.

وتابع: مرحلة جديدة تمامًا تم من خلالها حوكمة المساعدات السعودية وايصالها لمستحقيها ولوجهتها الصحيحة مباشرة، وابعادها عن الفاسدين والمستغلين ومراكز النفوذ، كما أن البرنامج معني بتعليم الناس الصيد لا توزيع السمك.

وأردف البخيتي: وفي ما يتعلق بالجانب السياسي جرى الحديث عن أفضل الطرق لبناء مشروع وطني يمني موحد ومؤسسات قادرة على مواجهة جماعة الحوثي واستعادة الدولة منها وتحرير الوطن والمواطن من هذه الجائحة التي شردت الشعب ودمرت مؤسساته وأسقطت جمهوريته واعادت بلدنا للعصور القديمة عبر المراهنة على الخرفات.