آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:23م

وفيات


الدكتور العبادي يبعث برقية تعزية بوفاة الهامة الأكاديمية الدكتور عبد الكريم قحطان

الجمعة - 23 يوليه 2021 - 10:56 م بتوقيت عدن

الدكتور العبادي يبعث برقية تعزية بوفاة الهامة الأكاديمية الدكتور عبد الكريم قحطان

عدن (عدن الغد) خاص

بعث الأستاذ الدكتور عادل عبد المجيد علوي العبادي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية برقية تعزية ومواساة إلى الدكتور نادر عبد الكريم أسعد قحطان  بوفاة والده  الشخصية الأكاديمية المعروفة 

جاء فيها:

تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة والدكم المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ الدكتور عبد الكريم قحطان في احد مستشفيات القاهرة جمهورية مصر العربية  ، تقبله الله في عداد الصالحين في عباده المنعم عليهم بجنات النعيم.

 وبهذه المناسبة الأليمة اعبر لكم ومن خلالكم لجميع أفراد الأسرة وسائر أصدقائه ومحبيه عن احر التعازي القلبية وخالص المؤاساه في رحيل عالما جليل بارعا في تخصص الأدب الحديث والنقد، ضليعا في نظريات علم الأدب مربي واكاديمي من الطراز الأول. 
لقد كرس حياته لخدمة وطنه وجامعته بكل تفان وإخلاص ونكران الذات، 
اننا نستحضر بهذه المناسبة الحزينة والاليمة بكل تقدير ماكان يتحلى به الراحل من كفاءة علمية واكاديمية وحنكة سياسية، لقد عرفته رجلا إستثنائيا بكل ماتحمله الكلمة من معنى في إنسانيته وعلمه ومواقفه وتراثه الأدبي والفكر الناضج والمتميز وفي قراراته الناقدة وفلسفته لمختلف مجريات الأحداث  وقيمه وأخلاقه الراقية.

إننا نشاطركم الأحزان والمواساة في هذه الخسارة الفادحة سائلا الله العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.