قيادة الحزام الأمني في عدن تقدّم واجب التهاني لمنتسبيها بعيد الأضحى المبارك

عدن(عدن الغد)خاص:

هنأ قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد/جلال ناصر الربيعي كافة منتسبي القوات في العاصمة، بقطاعاتها الأمنية، وكتائبها، وسراياها، بحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك خلال جولة ميدانية نفذتها قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة إلى القطاعات والنقاط الأمنية التابعة لها، إضافة إلى مقار أمنية أخرى.

وخلال الجولة التي رافقه فيها أركان القوات في العاصمة العقيد/ عمار سالم السرحي، ومدير مكتبه الرائد زاهر الجابر، نقل العميد الربيعي إلى أبطال قوات الحزام الأمني تهاني اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

ونوه العميد الربيعي إلى تثمين قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي للبطولات التي يجترحها ابطال قوات الحزام الأمني وصمودهم الأسطوري وتأديتهم لواجباتهم الوطنية رغم كل الظروف التي يمرون بها.

وعبر العميد الربيعي عن سعادته لمستوى اليقظة والحس الأمني العالي الذي ألتمسه لدى أبطال قوات الحزام الأمني داعياً إياهم إلى مزيد من الجاهزية الأمنية خلال فترة عيد الأضحى المبارك والإستعداد الدائم لكل طارئ أمني.

من جهتهم جدد أبطال قوات الحزام الأمني العهد والعزم على مواصلة التصدي لعناصر الارهاب، وعصابات الفوضى، وإحباط كآفة مخططاتهم الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن والنيل من المكتسبات الوطنية الجنوبية.


*من عبدالحكيم الصيعري