آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-07:56ص

أخبار عدن


عدن..الزهري يؤكد استعداد خورمكسر باستقبال عيد الأضحى المبارك

الأحد - 18 يوليه 2021 - 11:40 م بتوقيت عدن

عدن..الزهري يؤكد استعداد خورمكسر باستقبال عيد الأضحى المبارك

عدن ( عدن الغد ) عماد ياسر فخرالدين :

تستعد مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، في إستقبال عيد الأضحى بجملة من الإجراءات و الأعمال التي وجه بها مدير عام المديرية عواس الزهري.

وتشهد مديرية خورمكسر أعمال مكثفة إستعداد لعيد الأضحى المبارك حيث ينفذ قسم النظافة بالمديرية حملات البرش ورفع المخلفات في شوارع ومنتزهات المديرية، وإعادة تشذيب الأشجار في المسطحات الخضراء و كورنيش ساحل أبين.

وتستمر أعمال إنارة وإصلاح خطوط واعمدة الانارة في شوارع وأحياء المديرية بوتيرة عالية وباشراف مباشر من قبل مدير عام المديرية عواس الزهري، الذي أكد بدورة على استعداد المديرية لاستقبال عبدالاضحي المبارك وتهيئة الأجواء المناسبة لاستقبال زوار المديرية.

مشيرا ان المديرية اتخذت عددا من الإجراءات بشأنها رفع جاهزية المكاتب الخدمية و أقسام الشرط، في إطار حرص قيادة السلطة المحلية بعدن، في إعادة الصورة الجمالية للمديرية، وتاكيدا على أن عدن واجهه سياحية وقبلة للزوار من مختلف المحافظات.

كما عقد مدير عام خورمكسر اجتماعاً مع قيادة خفر السواحل، لتعزيز التنسيق المشترك خلال فترة عيد الأضحى، وأعلنت المديرية على توفيرها لمطبوعات توعوية (بروشورات ولافتات) تحذيرية لمنع السباحة خلال أشهر 7/8/9، وتوفير سيارة إسعاف تحسباً لأي طارئ.