آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-02:08ص

رياضة


براعم الجلاء يوقف سلسلة انتصارات براعم التلال في بطولة الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن

السبت - 17 يوليه 2021 - 08:31 م بتوقيت عدن

براعم الجلاء يوقف سلسلة انتصارات براعم التلال في بطولة الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن

عدن (عدن الغد) حسين وليد العبسي

اوقف براعم الجلاء سلسلة نتائج منافسه العنيد براعم التلال الإيجابية في بطولة الفقيد سامي النعاش وذلك بعد أن فرض عليهم التعادل الإيجابي بهدف لكل شبكة ،  في المباراة التي احتضنها ملعب الشهيد  الحبيشي في مديرية صيرة عصر اليوم السبت ، في إطار منافسات الجولة الثالثة للجموعة الثانية لبطولة كأس الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن. 

الحصة الأولى حضر فيها الندية والإثارة وهدد كل واحد منهما مرمى الآخر وسط أفضلية نسبية للتلال الذي افتتح التسجيل عند الدقيقة (٢٤) وقع عليها اللاعب عارف سليم محمد من تسديدة صاروخية باغتت شباك حارس مرمى الجلاء ، بعدها بدقيقة واحدة حرم اللاعب أحمد منصور صالح لاعب براعم الجلاء فرحة العميد التلالي بعد أن تمكن من تعديل النتيجة ، لينتهي على إثرها أحداث الشوط الأول. 

وفي الحصة الثانية حاول الفريقان خطف هدف الفوز من خلال شن الهجمات على المرميين لكن جميع محاولاتهم ذهبت ادراج الرياح ، وفي  منتصف الشوط الثاني حاول التلال خطف الفوز من منافسه الجلاء بعد أن هدد مرماهم في عدة مناسبات، لكن  الجلاء كان  أكثر صلابة وثبات واستطاع أن يوقف المارد الأحمر من سلسلة نتائجه الإيجابية ، ليطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، لينفرد التلال بصدارة المجموعة بسبع نقاط فيما ارتفع رصيد الجلاء إلى ٥ نقاط من أصل ثلاث مباريات لعبها الفريقان. 

قاد المباراة على الساحة الحكم: مازن عبد الصمد ، والحكم عماد حمدي مساعد أول ،  وعلي صالح مساعد ثاني ، وراقبها الحكم عبدالله الهاملي ، فيما راقب  عبدالله العزي حكام المباراة.


ونال اللاعب " عبدالرحيم ياسر " لاعب براعم الجلاء جائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له عادل سعيد الأمين العام المساعد لنادي التلال.


وهذا يلتقي عصر غدا الأحد فريقا براعم ( الجزيرة والروضة) في ختام مباريات الجولة الثالثة من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لأندية براعم عدن .