آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-05:18م

رياضة


"تقام برعاية محافظ محافظة عدن " بسهولة براعم شمسان يهزم الميناء في بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية للبراعم .

الأربعاء - 14 يوليه 2021 - 09:37 م بتوقيت عدن

"تقام برعاية محافظ محافظة عدن " بسهولة براعم شمسان يهزم الميناء في بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية للبراعم .

عدن /عمار حسن مخشف

حقق فريق براعم شمسان فوزاً سهلاً على منافسه فريق الميناء بنتيجة كبيرة كان قوامها سبعة أهداف نظيفة ،في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن ، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لبراعم أندية عدن الرياضية ، الذي يتظمها اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والتي تقام برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، بمشاركة اندية عدن الرياضية قسمت إلى مجموعتين وتقام جميع منافساتها على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن .

الشوط الأول شهد أفضلية واضحة من قبل فريق براعم شمسان الذين تمكنوا من السيطرة على مجريات الشوط الأول بتسجيله هدفين متتاليين كانت عبر طريق كلاً من: محمود حازم في الدقيقة (13) وعلي رأفت في الدقيقة( 15) لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق براعم شمسان بنتيجة هدفين نظيفين ، وفي مطلع الشوط الثاني عاد فريق براعم شمسان من تعزيز نتيجة الشوط الأول بتسجيله خمسة أهداف متتالية كانت عبر طريق كلاً من : محمد أحمد علي ( ثلاثة أهداف ) ، قيس وليد ( هدف) محمد خالد هيثم ( هدف) لتنتهي المباراة بفوز فريق براعم شمسان بنتيجة سبعة أهداف نظيفة .

وبهذا الفوز يرفع فريق براعم شمسان رصيده إلى (4) نقاط من مباراتان لعبها في البطولة ، في حين يبقى  فريق براعم الميناء بدون اي نقطة في رصيده من أصل مباراتان لعبها بالبطولة .

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب براعم شمسان ( محمد أحمد علي ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من الكابتن نور الدين مساعد مدرب الفريق الأول لنادي التلال الرياضي .

وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي : سيف الدميني ( ساحة ) خالد أمين ( مساعد أول ) ، مصعب الميسري  ( مساعد ثاني) وكان الحكم الرابع عبدالله العزاني ،وراقبها فنيا الكابتن جمال بارعي ، فيما كان علي الحسني مقيما للحكام .

وهذا يلتقي عصر غدا الخميس فريقا براعم ( وحدة عدن والشعلة ) في أبرز مواجهات الجولة الثالثة لحساب مباريات المجموعة الأولى من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لأندية براعم عدن .