آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-11:20ص

أخبار المحافظات


رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات على الهدار يتفقد عمليات صرف مرتبات المتقاعدين في لحج

الإثنين - 06 مايو 2024 - 05:18 م بتوقيت عدن

رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات على الهدار يتفقد عمليات صرف مرتبات المتقاعدين في لحج

((عدن الغد))خاص.

اطلع رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الأخ على ناصر الهدار اليوم الاثنين على سير عملية صرف معاشات المتقاعدين في بنوك ومحلات الصرافة بمديريتي الحوطة وتبن رافقة فيها كل من مستشار رئيس الهيئة عبدالله بن بريك و محمد سالم الحدي مدير الموارد البشرية في الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وناصر الفقيه مدير فرع الهيئة بمحافظة لحج.

وخلال الزيارة قام رئيس الهيئة بتفقد أعمال صرف معاشات المتقاعدين في عدد من محلات وبنوك الصرافة والاستماع إلى شكاوي المتقاعدين وتقديم التسهيلات وتذليل أي عوائق أو صعوبات تعترض سير عملية الصرف للمتقاعدين والالتقاء بمسؤولي البنوك ومحلات الصرافة أثناء النزول.

وأكد على الهدار أن الهيئة عملت على متابعة عمليات الصرف لمرتبات المتقاعدين من خلال تقارير ترفع من الفروع والنزول الميداني للفرق المكلفة وإيجاد الحلول والمعالجات لها مشيرا أن عمليات الصرف للمتقاعدين سارت بكل سلاسة وسوف تتحسن أكثر خلال الفترة القادمة.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الأخ على ناصر الهدار أن الهيئة تبذل جهود كبيرة في تقديم خدماتها للمتقاعدين وتسهيل استلام مرتباتهم بشكل طبيعي من البنوك التي تعاقدت معها الهيئة لصرف مرتبات المتقاعدين