آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-05:31م

رياضة


مفوض الكشافة بالمهرة يلتقي قيادة فرقة المراسيم

الثلاثاء - 13 يوليه 2021 - 09:17 م بتوقيت عدن

مفوض الكشافة بالمهرة يلتقي قيادة فرقة المراسيم

المهرة ( عدن الغد ) مختار باداس :

التقى صباح اليوم في مكتبة القائد الكشفي محمد علي رزق العوبثاني مفوض مفوضية الكشافة والمرشدات بمحافظة المهرة ،قيادة واعضاء فرقة المراسيم الكشفية .

وفي مستهل اللقاء شكر مفوض مفوضية الكشافة بالمحافظة قيادة واعضاء فرقة المراسيم الكشفية النموذجية على حضورهم واصرارهم على عقد هذا اللقاء لمناقشة الانشطة والاوضاع الكشفية الخاصة بفرقة المراسيم ومختلف المناشط على مستوى الفرق الكشفية بالمحافظة .

واكد مفوض مفوضية الكشافة والمرشدات بالمهرة القائد محمد علي رزق العوبثاني ان قيادة المفوضية بالمحافظة وضعت خطة سنوية تشمل مختلف الانشطة والفعاليات الكشفية على مستوى جميع الفرق الكشفية بمديريات المحافظة ،ولكن نتيجة لعدم توفر الدعم المالي واعتماد الميزانية التشغيلية الخاصة بالمفوضيةلم نتمكن من تنفيذ الفعاليات والأنشطة وفقاً للخطة السنوية المرسومة من قبل المفوضية .

واضاف مفوض الكشافة بالمهرة بان كشافة المهرة احرزت في الاعوام المنصرمة المركز الاول على  مستوى المفوضيات الكشفية في الجمهورية ،وللاسف الشديد اذ لم يتم دعم انشطة وبرامج مفوضية الكشافة بالمحافظة ستكون النتائج سلبية وعكسية غير ملبية للطموحات التي نأملها .

داعيا في ختام حديثه الى ضرورة لقاء الاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة ،لوضع كل هموم الكشافة ومانعانيه على طاولة المحافظ ،املين الدعم والمساندة من جميع الجهات لايصال رسالتنا هذه الى معالي المحافظ .

من جانبهم عبر اعضاء وقيادة فرقة المراسيم الكشفية عن امالهم وطموحاتهم بان تحظى الكشافة بالمحافظة بمزيد من دعم السلطة المحلية بالمحافظة واعتماد ميزانية تشغيلية للمفوضية الكشفية بالمحافظة ،ومنح اعضاء مفوضية الكشافة فرصة مقابلة معالي المحافظ اسوة بالجهات الاخرى .