آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-11:28ص

أخبار المحافظات


اختتام فعاليات المركز الصيفي الأول لطلاب المدارس بمدينة مودية

الجمعة - 09 يوليه 2021 - 11:28 م بتوقيت عدن

اختتام فعاليات المركز الصيفي الأول لطلاب المدارس بمدينة مودية

مودية(عدن الغد)خاص:

اختتم مساء اليوم بجامع الخير بمودية انشطة وفعاليات المركز الصيفي الأول والذي شارك فيه 120 طالب من مدارس التعليم الأساسي والثانوي بمديرية مودية محافظة أبين، والتي أقيمت برعاية مكتب التربية والتعليم بالمديرية وبدعم من مؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية بالشراكة مع مركز أبي بن كعب لتحفيظ القرآن الكريم .

وتلقى الطلاب على مدى 13 يوما العديد من الأنشطة التعليمية والقرآن الكريم ودروس علوم الشرعية والمسابقات الثقافية والبرامج التدريبية والترفيهية .

وفي حفل الاختتام تحدث وكيل محافظة أبين عبدالعزيز الحمزة حول أهمية مثل هذه الأنشطة الصيفية التي تهدف إلى صقل مواهب الطلاب واكتشاف مهاراتهم المتعددة لهذه الأنشطة لأهميتها في رفع المستوى التعليمي للطلاب، مثمناً دور المعلمين والقائمين على المركز الصيفي.

من جانبه ألقى مسؤول البرنامج في مؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية لطفي عبدالله كلمة شكر من خلالها الآباء الذين دفعوا بأبنائهم إلى المركز وكذا قدم شكره لكل الطلاب والمعلمين الذين احيو المركز الصيفي بالعلم والمعرفة والتآلف والتعارف الذي أسس روح المحبة بين الجميع.

وتخللت فعاليات الحفل فقرات إنشادية وقصيدة شعرية نالت إعجاب الحاضرين.

بعد ذلك قام وكيل محافظة أبين عبدالعزيز الحمزة ومعه مدير تربية مودية سعيد محمد عبدالله ومسؤول البرنامج في مؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية لطفي عبدالله وعبدالسلام الحرباجي بتوزيع الجوائز على أوائل الطلاب المشاركين بالمخيم، وكذلك توزيع شهادات تقديرية للمعلمين ولكل من ساهم في إنجاح فعاليات المخيم الصيفي الأول.