آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-01:26م

رياضة


رسالة للقائمين على بطولة البنجسار .. عادل طاهر وعمر الجنيدي وباقي المنظومة .. حواركم جميل

الجمعة - 09 يوليه 2021 - 09:36 م بتوقيت عدن

رسالة للقائمين على بطولة البنجسار .. عادل طاهر وعمر الجنيدي وباقي المنظومة .. حواركم جميل

خالد هيثم

في ممر المنافسة والشكل الجميل لكل ما حملته بطولة البنجسار الكروية التي جرت خلال الاسابيع الماضية ، في حضن مدينة التواهي ، يكون الامر جميل ورائع ومميز وحالة أشباع لقدرات شابة تتحدى كل شيء لتكون برفقة الآخرين وتحت سقف الرياضة وكل ماهو مرتبط بها ومن خلال سخاء وعطاء ودعم مطاعم الكوم السياحية التي تتبنى مواعيد الشباب من خلال شخصية رائعة يمتلكها رجل الخير العميد علي محمد الكود.
38 فريقا شعبيا ، خاضوا غمار منافسة طويلة جدا ـ عبرت عن ثقافة وحضور وسلوك ، أنبرت له اللجنة المنظمة التي يقودها عادل طاهر وعمر الحنيدي وشباب آخرين ، وضعوا كل مالديهم ليكونوا مساحة ثبات تجري من خلالها مواعيد البطولة من واقع جميل ، عبر عن ثقافة ابناء عدن الذي يدركون انهم قادرين على صناعة الاحداث وتقديمه بلغة وانسيابية ، تنال أعجاب الاخرين، رغم الظروف القاسية التي تحيط بهم
حينما تتجلة القدرات الشابة في عدن لتؤكد لنا بان لدينا الكثير ، تشعر بان القادم افضل ، مع تعدد المناشط الشعبية التي طغت على الأندية وأبصرت النور لتكون مأوى للنجوم ، في ظل غياب منافسات الأندية الا في بعض الاوقات ، لهذا نقدم البطولات الشعبية هوية خاصة وشخصية ذات علاقة بروح مقابرة اصبح الشباب يقدموها في مواعيدهم .. وفي بطولة البنسجار التي اقتربت من الحسم بوصول فريقي الزعفران وجسار إلى المشهد الختامي ، تتجلى الصورة الجميلة التي قدمها عدنان طاهر وعمر الجنيدي وباقي المنظومة في لجنة التنظيم للدوري ، الذي الهب سماء رياضة عدن حماسا وندية وتشويق.
عصر الاثنين ، تطوي البطولة مشواره الثالث الذي تميز عن البطولتين السابقتين ، بمشهد كبير يعد له ليكون في ثوب غشيب ومميز ورائع ، يراد من خلاله إكمال الصورة الجميلة التي تغنت بها عدن على مدار ايام البطولة الكبيرة التي تمحورت بمحتوى للجمال والروعة في سماء عدن الجميلة .. مشهد من الخيال سيكون منازلة خاصة بين فريقي الزعفران وجسار الذين يضما في صفوفهما لاعبي الأندية وخصوصا التلال والشعلة ، حوار رائع لا يمكن التنبئ بما يمكن أن يكون ختامه ، عطفا على نجومية الفريقين "الصادق ومناف سعيد ومنيف جسار وفيصل باهرمز وجمال المداري وجولان والعانة" وباقي اللاعبين .
ختام الحوار الجميل نرسل نحن من خلاله رسالة حب لللجنة المنظمة التي قدمت هذا المشهد الجميل وتستعد لتحكي اخر تفاصيله .. كنتم رائعين متميزين ..شكرا لكم شكرا .. مطاعم الكون السياحية ورجلها  الكبير "علي محمد الكود" الذي يحتضن الشباب بدعمه الرائع والجميل ، في مواعيد كثيرة لا تنقطع