آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-06:57ص

أخبار عدن


حفل اشهار مؤسسة التنمية للحقوق الانسان بعدن

الخميس - 08 يوليه 2021 - 11:59 م بتوقيت عدن

حفل اشهار مؤسسة التنمية للحقوق الانسان بعدن

عدن((عدن الغد))خاص:

أقامت صباح اليوم في العاصمة عدن حفل اشهار مؤسسة التنمية لحقوق الانسان بمشاركة بحضور الأخ محمد نصر شاذلي وكيل أول بمحافظة عدن والاخ كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي بمعية الأخ سامر سويد رئيس مؤسسة التنمية لحقوق الانسان وبمشاركة أعضاء المجلس المحلي مديرية التواهي وعددا من الشخصيات الاجتماعية ورؤساء وممثلي المجتمع المدني .

وفي الحفل الإشهار ألقى الأخ محمد نصر شاذلي كلمة قال رحب في جميع الحاضرين في حفل اشهار مؤسسة التنمية للحقوق الانسان بمجال يتهم بالعمل المجتمعي والأهلي والتطوعي ،
وعبر الشاذلي عن سعادته وقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظة العاصمة عدن أحمد لملس في حفل اشهار مؤسسة التنمية لحقوق الانسان التي ستساهم في بإعادة  الوعي لشباب في مجال التنمية للحقوق الإنسان لأنه عدن للتعرف لا لغة الانتصار ، مؤكدا اهتمام قيادة المحافظة بتفعيل واستعادة الاسهام الفاعل في دعم بناء التنمية للحقوق الانسان  في المجتمع .

كما ألقى الأخ سامر سويد رئيس مؤسسة التنمية للحقوق الأنسان كلمة رحب فيها بالحاصرين جميعا وأوضح في حديثه بنبدة مختصرة عن المؤسسة وطبيعة أهداف المؤسسة وهي تعمل على مساعدات الشباب وتقافة الوعي المجتمعي وحقوق المرأة والطفل ورصد الانتهاكات للدفاع عن حقوق الإنسان حماية للكرامة الإنسانية ومكافحة الفساد ضد العنف ونشر ثقافة الشفافية وتشجيع  مشاركة المرأة في عملية التنمية وتقويتها اجتماعيا واقتصاديا وثقافيا وسياسيا ، مؤكدا أن المؤسسة مستقلة تعمل وفق المبادئ والقيم الإنسانية .

من جانب القي الأخ كتبي عمر كتبي اليوم هو حفل اشهار مؤسسة التنمية للحقوق الأنسان من أجل استعداد الأعمال الإنسانية والتنموية إسهامات كتيرة في المساعدات في العمل المجتمعي ، منوه بأن المجتمع اليوم بحاجة إلى التوعية في كتير من الظواهر السلبية .

فيما عبرت الدكتورة باصمد عن سعادتها لحفل اشهار مؤسسة التنمية للحقوق الانسان  التي جاءت نتيجة كفاح شباب كمبادرة تطوعية .
وأضافت قائلا : بأن الأهداف المؤسسة هي مساهمة نشر الوعي الاجتماعي والثقافي وتمكين الشباب اقتصاديا وسياسيا .

واوضح العميد علي النمري رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي كلمة قال فيها اليوم هو حفل اشهار مؤسسة التنمية للحقوق الانسان لإعادة حماية للكرامة وفتح صفحة جديدة في الجانب الإنساني وتبني قضايا في كل زمان ومكان .. معبرا عن سعادته البالغة لإشهار المؤسسة التي ستمثل رافدا قويا لعمل مؤسسات المجتمع المدني في مجال التنمية .

من/ قيصر  ياسين