آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-03:38م

أخبار وتقارير


الإدارة الإعلامية بمجلس إنتقالي الضالع تعقد إجتماعها الدوري

الخميس - 08 يوليه 2021 - 07:51 م بتوقيت عدن

الإدارة الإعلامية بمجلس إنتقالي الضالع تعقد إجتماعها الدوري

الضالع(عدن الغد)خاص:

عقدت الإدارة الإعلامية بمجلس انتقالي محافظة الضالع صباح اليوم الموافق 8 يوليو 2021م، إجتماعها الدوري الثاني من العام الجاري برئاسة الأستاذ عبدالكريم النعوي رئيس الإدارة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، وبحظور الأستاذ رائد علي شايف مدير عام مكتب إعلام السلطة المحلية بالمحافظة، الى جانب مدراء الإدارات الإعلامية في المديريات والمحافظة. 

وفي بداية الإجتماع رحب الأستاذ عبدالكريم النعوي بعموم الحاضرين، شاكراً إياهم على تفاعلهم لحضور هذا الإجتماع، المكرس لمناقشة مستوى تنفيذ الأنشطة الإعلامية، على صعيد المحافظة ومديرياتها، مشيراُ بأن المرحلة تتطلب المزيد من الجهود في الجانب الاعلامي وفي مختلف الجوانب الأخرى. 

وأوضح النعوي أن جهود الإدارة ستستمر لتوفير ظروف أفضل للنشاط الإعلامي. وعقب ذلك سنحت الفرصة لعموم المشاركين في الإجتماع، لطرح أرائهم وتصوراتهم لإحداث نقلة نوعية في مسار النشاط الإعلامي اللاحق، موضحين بأن تحقيق هذه النقلة النوعية مرهون بمدى تكاتف الجميع وتسهيل مهام الإعلاميين في أقل تقديراتها، ليتمكن إعلاميي المراكز من التحرك الميداني والتواصل المستمر مع الإدارة الإعلامية بالمحافظة .

وفي ختام اللقاء أعرب الأخ عبد الكريم النعوي عن إرتياحه لمستوى التفاعل مع القضايا المطروحة، مؤكداً بأنه لن يألو جهداً في البحث عن حلول للمصاعب التي تواجهها الإدارات الإعلامية في المديريات لتتمكن من إداء واجباتها بالصورة المطلوبة.

وقد خرج الإجتماع بجملة من القرارات والمعالجات اللازمة، التي تخدم مصلحة العمل الإعلامي في مواجهة الإعلام المعادي وتوضيح سياسيات وتوجهات المجلس الانتقالي الجنوبي.


*من مهيب الجحافي