آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-06:57ص

رياضة


بهدف الأنفاس الأخيرة .. الأمواج يخطف فوز مثير من بين أنياب الزمالك .

الأربعاء - 07 يوليه 2021 - 10:30 م بتوقيت عدن

بهدف الأنفاس الأخيرة .. الأمواج يخطف فوز مثير من بين أنياب الزمالك .

عين بامعبد (عدن الغد) حبيب باداس

برعاية كريمه من باديان للتغذية وتمويل الشركات وباعتوان للمقاولات العامة.. اقيمت عصر هذا اليوم الأربعاء مباراة لحساب المجموعة الثانيه جمعت بين الامواج والزمالك في اطار بطولة الدوري العام الساحلي لنسخته الثانيه..

 انطلقت صافرة الحكم الشاب المتالق محمد الدليل معلناً بداية النزال الكروي المثير 

فمن الدقائق  الاولى كشر الامواج عن انيابه وانفرد اللاعب مهيب لعجم  بحارس الزمالك سالم حجام لكن الاخير كان يقضاً واستطاع ابعاد الخطر الى ركنيه.. مما اعطى مؤشر واضح لمباراة تنافسيه ومثيره من دقايها الاولى.. 
بعدها استمر اللعب سجال بين الفريقين  . هجمه هنا واخرى هناك.. وكاد اللاعب الخطير وحيد علي ان يحرز هدف التقدم للزمالك بعد هفوه دفاعيه قاتله لكن تسديدته جانبت المرمى بغرابه واندهاش من الجهاز الفني الزملكاوي في فرصة سهلة وسانحة للتسجيل.. 

بعدها بدقائق اطلق الحكم نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي. 

في الشوط الثاني نزل الفريقين ارضية الملعب وعينهم على النقاط الثلاث. لتعزيز موقعهم في مجموعة حديديه لم تتضح ملامحها نظراً لتقارب مستوى الفرق والنتائج فيها لتكون الجوله الاخيرة هي جولة الحسـم،
ضغط الزمالك في البداية عن طريق الاطراف عبودي وحمد فهد. في محاولات عديده تنتهي عند اقدام نجم اللقاء المدافع الصلب عماد البراكي.. بدوره الامواج قام هجومه ببعض الطلعات على مرمى المتالق حجام كاد من احداهن ان يسجل اللاعب عفيف علي هدف السبق لفريقه لولا براعة وتالق الحارس الزملكاوي حجام.. وحيد علي بدوره كاد ان يصيب مرمى الامواج في مقتل بعد تسديده صاروخيه استطاع الحارس خالد الحاج ابعادها بصعوبه الى ركنيه.. بعدها انتهى الوقت الاصلي للمبارة.. ليعلن الحكم عن ثلاث دقائق وقت بدل ضائع.. وفي الدقيقه الاولى اتى الخبر السار لعشاق الامواج عن طريق اللاعب صالح العاقل محرزاً هدف الجحفله.. وسط فرحه هستيريه لجماهير الامواج بالهدف القاتل.. 
لتمر باقي الدقايق دون اي جديد ليعلن الحكم نهاية اللقاء المثير بفوز الامواج بهدف نظيف.. 
ــ ادار المباراة تحكيمياً بامتياز الحكم محمد الدليل ساحة
وساعده على الخطوط قصي صيمع وعلى سالم الحلال ومعين بامعبد رابعاً.. 
ــ جائزة افضل لاعب في المباراة تحصل عليها اللاعب عماد البراكي قام بتسليمها والده الشخصية الاجتماعية علي البراكي. 

ــ يلتقي يوم الجمعة القادمة شباب عرقه.. وعروبة الجويري. 

ــ اعلام ملتقى الساحل الرياضي