آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-06:57ص

أخبار وتقارير


الشهيد البطل ناصر سليم..!!

الأربعاء - 07 يوليه 2021 - 06:15 م بتوقيت عدن

الشهيد البطل ناصر سليم..!!

ابين (عدن الغد) خاص

كتب / ٱبو مشعل الكازمي 

 


 كنت رجلا عظيما كنت مقداما كنت معي وسط الموت المحدق بكل زوايا وشوارع لودر كنت وفيا لم تختبى بالخطوط الخلفيه بل كنت في مقدمة الصفوف..

 ارثيك اليوم وابكيك كيف لا وقد انكسر احد اضلعي أيها البطل الراحل ناصر كم احتاج مثلك في هذا الزمن والأوقات الصعبة التي يظهر فيها الأبطال في  الأوقات الصعبه عندما تكون حياتك ثمن مواقفك المعمده بالدم الغالي ماذا أقول..

  في راسي عواصف كثيره ولا اشاهد أمامي الان الا صورتك وصور الابطال عندما تمت عملية الاقتحام كانت ملحمة تاريخيه كبرى كنتم رجالا صدقوا ماعاهدو الله عليه هل اعزي نفسي او ابطالي او اهلك ولكن عزائي هو  مواصلة ما استشهدت عليه وهو الدفاع عن هذا الوطن حتى اخر يوم بحياتنا..

 سبقك 28 شهيد من حمايتي الشخصيه وانت اليوم البطل ال29  واتمنى من الله ان لا افجع بأخرين واكون الرقم 30  واكمل لوحة الشرف والعزه والفداء هناك قيم ومبادئ مغروسه في داخل كل روح وانت من أنبل الرجال الصادقه كنت وفيا لهذه القيم والوفاء لها ليس بمعركة التمرد بلودر بل بمواقع كبرى برهنت ان حياة الإنسان تبقى رخيصه عند هذه القيم..

 حزين لوداعك يا اخي وحبيبي وتاج راسي وفخور ببطولتك واقدامك وجسارتك ارثيك بهذه الكلمات البسيطه لاخفف من حزني والمي على رحيل خيرة ابطالي ورجالي الأوفياء وداعا ياصقر حلق عاليا في سماء لودر مع الصقور الاخرى التي كانت تحوم  وتنفذ مهام اوكلت لها بكل بساله ناصر سليم وداعا يابطل الابطال العبرات تخنقني والالم يعصر كبدي والحزن يخيم علي بكل اركان وزوايا حياتي الان لكني مرفوع الرأس عاليا شامخآ بك وبما قدمته وبما قدمه ابطالي من قادة وافراد..

 دماؤكم سالت أنهاراً من أجل الأمن  والسلام وخضبتم بها شوارع وازقة وسهول وجبال ووديان بلد عظيم يرفض أن يسقط لكل العصابات الإجرامية المدفوعة الثمن نم قرير العين على دربك سائرون ودرب من سبقك ولا نامت اعين الجبناء..

 مدير أمن أبين
 حرر بتاريخ  7 / 7 /  2021