آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-03:56م

أخبار المحافظات


مدير عام بروم ميفع يحضر ورشة عمل لمناقشة تنفيذ سير خطة التعافي في المديرية مع منظمات المجتمع المدني

الأربعاء - 07 يوليه 2021 - 02:27 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يحضر ورشة عمل لمناقشة تنفيذ سير خطة التعافي في المديرية مع منظمات المجتمع المدني

بروم(عدن الغد) إعلام السلطة المحلية:

حضر صباح اليوم الأربعاء  بقاعة الفقيد هاني عبدالرحمن الباص بمركز الأمل بمدينة بروم ميفع المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ علي سليمان باقروان ورشة العمل التي حضرها قيادات منظمات المجتمع المدني لتدراس سير تنفيذ خطة التعافي للمديرية التي تم إعدادها مسبقا.

 

وخلال الورشة أعرب المدير العام عن شكره وتقديره لقيادات منظمات المجتمع المدني الحاضرين خلال هذه الورشة مبينا الأهمية البالغة لهذا اللقاء والتي تتمثل في متابعة وتقييم وتنفيذ سير خطة التعافي للمديرية بهدف الوقوف على أبرز الصعوبات التي تعترض سير التنفيذ وتعزيز الجوانب المثالية والارتقاء بالعمل وتطويره .

 

كما أوضح الأستاذ باقروان بأن السلطة المحلية بالمديرية على استعداد كامل لتوفير كل إمكانيات النجاح من خلال الدعم وإسناد كل الجهات والمؤسسات والمنظمات التي ترغب في خدمة المجتمع والمواطنين مضيفا أن السلطة المحلية تعمل جاهدة على النهوض بالمديرية نحو الأفضل والارتقاء بها وتحسين الوضع الخدماتي والبنية التحتية و تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية المهمة التي تهم المواطنين وحياتهم المعيشية داعيا الجميع إلى الوقوف جنب السلطة المحلية والتعاون والعمل والإخلاص كل في مكانه وحسب إمكانياته بهدف الارتقاء بمديريتنا نحو الأفضل وجعها مواكبة لباقي مديريات المحافظة من حيث البنية التحتية والمشاريع الخدمية والبناء والتطور .

 

وفي ختام الورشة تم الاتفاق على عدد من النقاط المهمة أبرزها.. " متابعة الجهات ذات العلاقة والاختصاص في تنفيذ خطة التعافي وخصوصا جانب البناء المؤسسي، رفع أبرز الصعوبات التي تعانيها منظمات المجتمع المدني لتذليلها ومتابعتها، تطوير العمل المؤسسي من خلال برامج تدريبية لرفع كفاءات الأفراد ."

 

حضر الورشة كل من الاستاذ سعيد سالم بامطروح مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية والأستاذ صادق عمر باسلوم مدير مكتب المدير العام للمديرية .