آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-10:25ص

أخبار المحافظات


الجمعية الكويتية للإغاثة توزع ( 600 ) سلة غذائية للفقراء في أبين ..

الأحد - 04 يوليه 2021 - 05:54 م بتوقيت عدن

الجمعية الكويتية للإغاثة توزع ( 600 ) سلة غذائية للفقراء في أبين ..

أبين(عدن الغد)نظير كندح

وزَّعت الجمعية الكويتية للإغاثة ( 600 ) سلة غذائية في مدرسة الأنصار بمنطقة عموديه بزنجبار صباح اليوم الأحد تدشيناً لمشروع إغاثي يستهدف محافظات " عدن - لحج - أبين " بالسلال الغذائية للفقراء والأشد فقراً بتخصيص ( 1930 ) سلة غذائية كان نصيب محافظة أبين منها ( 600 ) سلة غذائية تم توزيعها في مديرية زنجبار ..

وتتكون السلة الغذائية من ( 9 ) أصناف أساسية وهي : " دقيق 50 كيلو - رز 20 كيلو - سكر 10 كيلو - زيت 4 لتر - كرتون فاصوليا وفول - 10 حبات مكرونه - لبن 900 جرام - شاهي 1000 جرام " ..

أ. حسن باهارون - ممثل الجمعية الكويتية للإغاثة بمكتب اليمن - قال : اليوم ندشن مشروع توزيع السلال الغذائية لمحافظة أبين مديرية زنجبار بتوزيع ( 600 ) سلة غذائية للفئات الأشد فقراً ، شاكراً الكويت أميراً وحكومةً وشعباً على دعمهم السخي لليمن في ظل هذه الحرب التي دمرت بنيته التحتيه ..

م. سالم عُكف - مدير عام مديرية زنجبار - قال : تشرفنا بوجود الجمعية الكويتية للإغاثة ودعمهم للأسر المحتاجة والأشد فقراً ، متمنياً مزيداً من الدعم للفقراء في هذه المديرية التي يعاني أهاليها من صعوبات كبيرة في المجال المعيشي في ظل هذا الظرف الحساس ..

ويأتي هذا المشروع بتمويل بيت الزكاة الكويتي وتحت شعار " الكويت بجانبكم "
 وتنفيذ الجمعية الكويتية للإغاثة والتي تعمل في اليمن من خلال قطاعات المياه والتعليم والصحة والغذاء والإيواء وسبل العيش ..

حضر التدشين نائب المدير العام للجمعية الكويتية للإغاثة - مكتب اليمن د/ عادل باعشن ورئيس اللجنة المجتمعية بزنجبار أ/ فهمي السيد وعدد من الشخصيات الإجتماعية ..