آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-07:56ص

رياضة


تقام برعاية محافظ محافظة عدن..التلال يمطر شباك الجزيرة في بطولة الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن

السبت - 03 يوليه 2021 - 07:23 م بتوقيت عدن

تقام برعاية محافظ محافظة عدن..التلال يمطر شباك الجزيرة في بطولة الفقيد سامي النعاش لبراعم أندية عدن

عدن((عدن الغد))حسين وليد العبسي:

 امطر براعم نادي التلال شباك منافسه الجزيرة بثلاثة عشر هدف مقابل لا شيء (١٣_٠ ) وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقان عصر يوم السبت على ملعب الشهيد الحبيشي ، لحساب المجموعة الثانية من بطولة الفقيد سامي النعاش الكروية لبراعم أندية عدن الرياضية ، الذي ينظمها اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن  برعاية كريمة من محافظ محافظة عدن أ / احمد حامد لملس ، بمشاركة أندية عدن الرياضية قسمت إلى مجموعتين. 


_ أحداث المباراة :

تمكن براعم التلال من فرض سيطرته على اللقاء منذ بداية المباراة وحتى النهاية ، حيث خرج التلال من الشوط الأول بنتيجة إيجابية كان قوامها ستة اهداف دون اي تهديد يذكر على حارس مرمى التلال ، وفي الشوط الثاني كثف براعم التلال من شن هجماتهم على مرمى الجزيرة وتمكنوا من تسجيل سبعة أهداف آخرين ليرتفع رصيد أهدافهم الى ثلاثة عشر هدف مقابل لا شيء .


_ طاقم التحكيم:

وقاد المباراة تحكيمياً على  الساحة الحكم مازن عبد الصمد ، فيماساعده اولا الحكم جمال عبده ، والحكم ياسين اللبني ثانياً ، والحكم معتز باسويد رابعاً .


سجل أهداف التلال :

اللاعب عارف سليم محمد أربعة أهداف 
واللاعب اصيل هدف ، واللاعب احمد حسين هدف ، واللاعب فيصل ملهم هدف ، واللاعب محمد خالد اسكندر أربعة أهداف  ، واللاعب علي بسام علي هدف ، واللاعب بيومي عواد هدف.


ونال جائزة اللاعب عارف "سليم محمد "  لاعب فريق براعم التلال جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات القادري.