آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-03:34م

أخبار عدن


رئيس مؤسسة التعايش الاجتماعي يلتقي بالمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات بعدن

السبت - 03 يوليه 2021 - 02:34 م بتوقيت عدن

رئيس مؤسسة التعايش الاجتماعي يلتقي بالمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

زار رئيس مؤسسة التعايش الاجتماعي المهندس "عبدالله قاسم السقاف" صندوق تنمية المهارات  بمحافظة عدن .

وخلال الزيارة التقى رئيس مؤسسة التعايش بمدير التنفيذي لصندوق  بعدن دكتور عبدالله داغم ، لمناقشة سبل  إدراج  المؤسسة و برنامجها التمكين الاقتصادي الذي سمي برنامج بيرفكت للتدريب والتأهيل الذي تخرج من خلال عدد ما يقارب ٧٠٠طالب وطالبة وفي المجالات الحرفية حيت تسعى المؤسسة  في مديرية الشيخ عثمان بأن تكون شريك  مع صندوق تنمية المهارات   بما له دور كبير في  تمكين الشباب العاطل عن العمل وإعطائه تدريبات حرفية تساعده على الانخراط في سوق العمل.

و عبر المدير التنفيذي الدكتور "عبدالله داغم " عن شكره وتقديره لرئيس مؤسسة التعايش المهندس "عبدالله قاسم السقاف" ونائب رئيس العلاقات العامة في المؤسسة أ. "حسين العبادي".

و أشاد رئيس مؤسسة التعايش الاجتماعي م. *"عبدالله السقاف إلى شكر المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات دكتور عبدالله داغم على حسن الاستقبال المتواضع وايضا على مدى دور الصندوق على تبني جميع الشباب الخريجين العاطلين عن العمل وتمكينهم إقتصاديا وايضا الشباب يحتاجون إلى مثل هذا المشاريع التدريبية ونحن في المؤسسة هذا يعتبر هدف من أهداف المؤسسة ونتمنى من جميع المؤسسات والمنظمات المجتمع المدني الاهتمام بالشباب وخاصه شباب عدن الطموح .