آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-05:06م

أخبار وتقارير


كشميم: الوطن دولة حقوق ومؤسسات وليس بلطجة وفيد

الأحد - 27 يونيو 2021 - 08:52 م بتوقيت عدن

كشميم: الوطن دولة حقوق ومؤسسات وليس بلطجة وفيد

عدن (عدن الغد) خاص:

أكد الصحفي والناشط السياسي عوض كشميم أن الوطن دولة حقوق ومؤسسات وليس بلطجة وفيد مشيرا إلى أن هناك من يريد بناء مستقبل له قائم على البلطجة والسطو على الحقوق العامة والخاصة مستغلا ضعف الدولة وفسادها.

 

وقال كشميم في منشور على صفحته بموقع فيسبوك: من كان ماضيه يصطف في جبهة قوى مشروع بناء الدولة بمعايير الكفاءة والنزاهة وبرائة الذمة 

مستحيل ينخرط في شبهات الفساد وادغال الدولة العميقة بكل ترسباتها .. الوطن الذي نحلم به اركانه تمثل ندا في حقوق وسيادة ودولة تعبر عن مصالح ابنائها يحترمها الجوار والعالم ويسودها تبادل المصالح مع شعوب العالم الاخرى .

 

وأضاف: وطن يضمن حقوق المؤسسات والحقوق الخاصة .. وليس كنتونات ووعي ورجال الفيد والبلاطجة التي تنتعش في السطو على الحقوق العامة .

 

وتابع قائلا: ثمة من يريد يبني مستقبل له قائم على البلطجة وسلوك الفيد مستغلا ضعف الدولة وفسادها يعتقد ان هناك من يتماهى مع المنحدر الذي سار عليها بقايا طابور الفسادين في بيئة وفرتها لهما سلطة الفساد !!.

 

واختتم بالقول: امضو برغباتكم لكن لا وتتوقعون غيركم يتخرط في مستنقع طالما بيئته وماضيه نظيف لم يتدنس بالخروج عن موقف الهيئات وخط احترام مصالح الاخرين والقوى الوطنية .