آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-08:15م

أخبار المحافظات


مأمور حالمين يلتقي في مكتبه مسؤول الأمن الغذائي بمنظمة اوكسفام الدولية

الأحد - 27 يونيو 2021 - 04:55 م بتوقيت عدن

مأمور حالمين يلتقي في مكتبه مسؤول الأمن الغذائي بمنظمة اوكسفام الدولية

حالمين (عدن الغد)جهاد الحالمي:

ألتقى صباح اليوم الأحد، مأمور مديرية حالمين بلحج المناضل عبدالفتاح حسين حيدرة بمسؤول الامن الغذائي بمنظمة اوكسفام الدولية الأستاذ/بهاء محمد محسن، والاستاذة رينا هيثم مسؤول النوع الاجتماعي، وذلك في مكتبه بعاصمة المديرية حبيل الريدة.

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام المديرية المناضل عبدالفتاح حيدرة بممثلي منظمة اوكسفام  شاكراً لهم استهداف مديرية حالمين ضمن برنامج عمل المنظمة.

اللقاء ناقش موضوع آلية عمل المنظمة وتدخلها في مجال الأمن الغذائي ضمن برنامج المساعدات النقدية الغير مشروطة للأسر المستضعفة في مناطق محددة، وكذلك المياه والانشطة، بالإضافة إلى ادوات الطبخ والاضاءة في مناطق ذات الاحتياج.

وخلال اللقاء أكد مأمور حالمين انه سيبذل كل الجهود من اجل التعاون وتذليل الصعوبات التي من شانها تسهيل عمل الفريق وتحقيق النجاحات المرجوة.

 مسؤول الأمن الغذائي بمنظمة اوكسفام  اثناء حديثه اشاد بمستوى الوعي لدى قيادة السلطة المحلية وشرح بشكل موجز مشروعهم الذي سوف يتم تقديمه للمديرية بإذن الله تعالى.

وللعلم ان منسق المنظمات بالمديرية الاستاذ توفيق الدغفلي قد بذل جهود حثيثة في متابعة المنظمة للتدخل في المديرية في الاشهر السابقة.