آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-03:59م

أخبار المحافظات


مدير أمن أحور يدعوا المتخلفين الى سرعة سداد فواتير الكهرباء قبل فصل التيار عن منازلهم

الأحد - 27 يونيو 2021 - 11:39 ص بتوقيت عدن

مدير أمن أحور يدعوا المتخلفين الى سرعة سداد فواتير الكهرباء قبل فصل التيار عن منازلهم

احور ((عدن الغد)) خاص:

دعا مدير أمن أحور العقيد/ناصر محمد جمباء جميع المواطنين في المديرية المتخلفين عن سداد فواتير الكهرباء الى سرعة السداد قبل اتخاذ الاجراءات العقابية تجاههم والمتمثلة في فصل التيار الكهربائي عن منازلهم بأشراف افراد الأمن ولجنة هندسية من ادارة كهرباء أحور وعدم ارجاعه الا بوجود غرامة مالية كرادع لكل المتخلفيين عن السداد.

 

مشيراً الى انه التزم بفترة محددة لمدير كهرباء أحور الأخ/صالح ناصر فريد تقتضي خلال هذه الفترة عدم قطع التيار الكهربائي عن بعض القرى التي اعترفت مؤخراً ان اغلب ساكنيها متخلفين عن سداد استهلاكاتهم الكهربائية في حين كانت تعتزم ادارة الكهرباء عن قطع التيار الكهربائي بشكل كلي على هذه القرى حتى يتمكن المتخلفين من سداد استهلاكاهتهم.

 

مؤكداً على انه وبالاتفاق مع مدير كهرباء أحور تم اعتماد مندوبين في جميع قرى وحارات المديرية مهمتهم قبض المستحقات المالية من قيمة الاستهلاك الكهربائي وتوريدها الى مكتب الكهرباء واستلام سندات القبض، وسيتم نشر اسماء قائمة المندوبين لاحقاً، كما شدد العقيد جمباء على ان قيمة الاستهلاك زهيدة جداً في ظل استمرار التيار الكهربائي بشكل افضل من السابق بكثير.

 

هذا وتسعد مديرية أحور خلال الاشهر الاخيرة بتحسن غير مسبوق للتيار الكهربائي لأول مرة خلال العشر السنوات الاخيرة، مع تحسن كبير للمنظومة الكهربائية في ظل موجة الحر التي تعيشها البلاد ولا سيما المناطق الساحلية.

 

من بكري العولقي