آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار المحافظات


مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تدشن افتتاح مسجد ومركز المنابر القرآنية رقم 4 في محافظة لحج

السبت - 26 يونيو 2021 - 06:41 م بتوقيت عدن

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تدشن افتتاح مسجد ومركز المنابر القرآنية رقم 4 في محافظة لحج

لحج(عدن الغد)خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي المساهمة في تربية جيل منتج يتحلى بالسلوك والخُلق ونشر القيم وحب الوطن.

دشنت مؤسسة " سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا السبت الموافق :2021/6/26م افتتاح مسجد ومركز المنابر القرآنية رقم (4) في محافظة لحج وذلك بتمويل ودعم سخي من (جمعية المنابر القرآنية - دولة الكويت)

وأعرب مستشار محافظة لحج أ/ عمر الصماتي عن سعادته البالغة بهذه اللفتة الإنسانية والدور الإنساني التي تقوم به دولة الكويت الشقيقة في جميع المجالات المختلفة والتي منها قطاع الإنشاء والتعمير مثمناً الدور الكبير الذي تقدمه والجهود المبذولة لخدمة الصالح العام ... ..

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره لدولة الكويت الشقيقة اميراً وحكومة ً وشعباً والشكر موصول لجمعية المنابر القرآنية ولكل من ساهم في نشر الأخلاق والقيم بين أوساط المجتمع .

وأوضح أ/ نظيم الكلدي  رئيس المؤسسة إن مشروع «بناء المساجد» يعتبر من أعظم مشاريع الخير التي تفتح الباب أمام المحسنين للمشاركة والمساهمة الجزئية أو الكلية في تشييد بيوت يٌذكر فيها اسم الله..

مشيراً إلى أن المؤسسة تحرص على اختيار المناطق النائية التي تفتقر إلى المنشآت الخدمية، حيث يستهدف المشروع تيسير العبادة والشعائر للشعوب المسلمة في هذه الأماكن بما يحافظ على هوية سكانها ويسهل عليهم أداء الشعائر وعمارة بيوت الله.

من جانبه افاد أ/ محمد العوسجي ضابط المشاريع في المؤسسة بأن هذا المشروع تم تنفيذه في محافظة لحج منطقة جعولة بالتنسيق والجهات ذات الصلة ...

وعبر أهالي المناطق المستفيدة من المشروع عن سعادتهم البالغة وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لكلاً من دولة الكويت الشقيقة السباقة دوماً إلى فعل الخير والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية ..