آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:44ص

رياضة


رياض الحروي : احتضان تعز لأربعينية "النعاش" دلالة من ثقافة أبناءها

السبت - 26 يونيو 2021 - 07:49 ص بتوقيت عدن

رياض الحروي : احتضان تعز لأربعينية "النعاش" دلالة من ثقافة أبناءها

خاص

قال نائب رئيس نادي الصقر ، أن المشهد الجميل الذي قدمته تعز عصر الخميس ، بحضور نجمي التلال شرف محفوظ ورائد طه ، قدم تفاصيل أكثر من رائعة ، مرت بإتجاه حقيقة المشوار الجميل للراحل سامي النعاش ، وقيمته في رياضة الوطن ، ولآمس دلالات ثقافة أبناء الحالمة وسلوك رياضييها.
وقال : الرياضة تنسينا الجراح وتضعنا في مساحة لنعانق ما نمتلكه في سلوكيات أخلاقنا التي هي جزء من الناس وتمر على خارطة الحياة المجتمعية باكملها ، لهذا تناقلت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل تلك الصور الجيملة عبر لوني الأهلي والطليعة ، لتكون عنوان سلام وعنوان محبة وصيغة تكشف حقيقة ما نمتلكه بعيدا عن أي أمور تخدش روح العلاقة بين أبناء الوطن الواحد.
وقال : الظروف وحده غيبتنا عن الموعد وجمال ما نسب إليه ، دائما نفتخر بكل العطاءات التي تمر عبر مسارات الوطن ، والنعاش كان الاسم والقيمة التي احتضن عطاءاتها الجميع ، لانها كبيرة وشاملة وعنوان صريح للقدرات التي تقدم بمنسوب عالي يخدم المهمات الموكلة.
لقد افرحتنا تلك المناظر التي قدمتها الحالمة وهي تتزين بصور الفقيد ، وهي تبكي على فراق ذلك النجم الكبير الذي قدمه عميد الأندية " التلال" ليكون لاعبا كبيرا ثم مدربا من بين ابرز المدربين الذين قدمنهم كرة القدم على مر السنوات.
الشكر لكل من ساهم ورتب للحدث الذي عانق كل ابناء تعز وهوية المحافظة وثقافتهم .. رحمة الله على فقيد الوطن والرياضة الكابتن سامي النعاش