آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

أخبار المحافظات


إدارة التربية والتعليم بتريم تنظم اللقاء الأخوي الأول للمراكز الاختبارية بالمديرية تحت شعار ( الوفاء لأهل الوفاء )

الجمعة - 25 يونيو 2021 - 11:56 م بتوقيت عدن

إدارة التربية والتعليم بتريم تنظم اللقاء الأخوي الأول للمراكز الاختبارية بالمديرية تحت شعار ( الوفاء لأهل الوفاء )

تريم(عدن الغد)خاص:

برعاية القاضي خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم وتمويل الشيخ عبيد بن صالح بن كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة  بن كردوس للتنمية .

و بحضور الأستاذ عوض بن نبهان مستشار وزير التربية والتعليم نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم مساء يوم امس الخميس 24 يونيو  أقيم بثانوية عيديد للبنات...اللقاء الأخوي الأول للمراكز الاختبارية والذي يحمل شعار الوفاء لأهل الوفاء من مراقبين وملاحظين وعاملين في كافة المراكز الاختبارية بالمديرية .

وفي بداية اللقاء ألقى القاضي خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم كلمة شكر فيها كل الملاحظين  والمراقبين والعاملين في المراكز الاختبارية وقال : إن كل ما تقومون به من نجاح ينعكس إيجابيا على فلاذات أكبادنا وأبنائنا في شتى المجالات التعليمية ...

كما ألقى الأستاذ أحمد بارفيد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم رحب فيها بكل الحاضرين وشكر فيها الجميع على تلبية الدعوة كما أشاد بكل الجهود التي بذلت من قبل كل المراكز الاختبارية وقسم الامتحانات بإدارة التربية لإنجاح العملية الاختبارية بشكل أفضل وملحوظ ..

كما ألقى الأستاذ عوض بن نبهان مستشار وزير التربية والتعليم كلمة أشاد فيها بالدور الذي يقوم به جميع التربويين في المراكز الاختبارية وأشاد بجميع المراكز الاختبارية وما يسودها من هدوء وطمأنينة تمتع بها الطلاب والطالبات متمنيا للجميع مراكزا متقدمة شاكرا إدارة التربية والتعليم والسلطة المحلية ومؤسسة بن كردوس لهذه اللفتة الكريمة التي تحمل الوفاء لأهل الوفاء..

الجدير بالذكر إن الامتحانات - وحرصا على سلامة الطلاب والطالبات - قد التزمت بالاحتياطات الاحترازية الموصاة بها لمنع تفشي وباء كورونا .