آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

أخبار وتقارير


قائد القوات الخاصة بأحور : من يقومون بقطع الكوشنات مندوبين تابعين للسلطة المحلية

الجمعة - 25 يونيو 2021 - 07:47 م بتوقيت عدن

قائد القوات الخاصة بأحور : من يقومون بقطع الكوشنات مندوبين تابعين للسلطة المحلية

احور (عدن الغد) خاص:

تعقيب على الخبر المنشور في الموقع الالكتروني ب عدن الغد الموسوم بعنوان (مدير عام مديرية أحور يرسل برقية مكتوبة الى قائدي الأمن العام والخاص بالمديرية)

وعملا بحق الرد والنشر فاننا في في قيادة القوات الخاصة بمديرية احور محافظة ابين نعقب على ما جاء في خبر موقع (عدن الغد)


اننا في القوات الخاصة بمديرية احور محافظة ابين نعتبر جزء لا يتجزاء من النسيج الاجتماعي للمديرية ويقوم افراد القوات الخاصة بتامين المديرية بما فيهم المسافرين المارين عبر الطريق الساحلي الدولي الرابط بين عدن احور المكلاء. 

حيث انه قبل ان يتم العمل بقطع الكوشنات تم اشعار مدير عام مديرية احور العقيد احمد مهدي العولقي كما تم اشعار  القيادة في شقرة على اساس ان يقومو باشعار المدير العام وتم ذلك حيث تم اشعار مدير عام المديرية احور العقيد احمد مهدي العولقي.
وقام مدير امن ابين علي الذيب باعزب (ابو مشعل الكازمي) باستدعاء مدير عام احور والجلوس معه وابلغوه بذلك وقال المدير العام لامانع لدينا من ذلك. 

واننا في القوات الخاصة بمديرية احور  ليس لنا اي علاقة بقطع الكوشنات.
وتكمن مهمتنا من باب الحماية الامنية فقط  كون من  يقومون بقطع الكوشنات في النقطة الخاصة مندوبين تابعين للسلطة المحلية باحور.

ونؤكد كذلك اننا في القوات الخاصة  قمنا قبل ايام بتوقيف الكوشنات وتم ارسالهم الى شقرة ولكن منذ اربعة ايام جاءتنا كوشنات رسمية ومختمة من السلطة المحلية .

ونؤكد للجميع في مديرية احور بان المبالغ المحصلة من  الكوشنات لاتذهب الى قيادة وافراد القوات الخاصة باحور هذا للعلم والتوضيح.

والله الموفق،،،،

النقيب 
محمد جادع الكازمي
قائد القوات الخاصة
مديرية احور 
محافظة ابين