آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-01:46م

أخبار المحافظات


بتوجيه من قبل اللواء الركن احمد تركي .. تدشين الحملة الواسعة لإزالة المظاهر العشوائية التي تشوه شوارع مدينة الحوطة بلحج

الثلاثاء - 22 يونيو 2021 - 11:32 م بتوقيت عدن

بتوجيه من قبل اللواء الركن احمد تركي .. تدشين الحملة الواسعة لإزالة المظاهر العشوائية التي تشوه شوارع مدينة الحوطة بلحج

لحج (عدن الغد ) خاص

بتوجيه وإشراف مباشر من قبل اللواء الركن احمد عبد الله تركي محافظ محافظة لحج دشنت اليوم الحملة الواسعة لازالة المظاهر العشوائية التي تشوه شوارع مدينة الحوطه عاصمة المحافظة وتعرقل حركة سير المركبات والمشاه .

وتستهدف الحملة التي ينفذها مكتب الاشغال العامة والطرق في المحافظة وصندوق النظافة والسلطة المحلية في مديرية الحوطة والاجهزة الامنية والعسكرية ازالة كل المظاهر العشوائية والبناء الغير المرخص والاستيلاء الغير قانوني على ارصفة المشاه .

واوضح الاستاذ محسن ناصر كرد مدير عام مديرية الحوطة ان توجيهات الاخ محافظ المحافظة احمد عبد الله تركي واضحة وحازمة في التعامل القانوني مع كل المظاهر العشوائية التي تشوه وجة العاصمة الحوطة التي عرفت بمدينة الفن والجمال والروائح العطرية . مشيرآ الى ان هذه الحملة ستتواصل بشكل دائم حتى يتم استعادة المدينة لألقها الجمالي القمنداني البديع .

وقال مدير عام الحوطة ان الحملة ستكون لها نتائج ايجابية وستسهم في انسيابية حركة السير للمشاه والمركبات وستقضي على ظاهرة الازدحام الذي عانت منه المدينة لسنوات طويلة .
واثنى على الدور  الكبير والدعم اللامحدود الذي تقدمه السلطة المحلية في المحافظة لنشاط المجلس المحلي في العاصمة الحوطة .. مقدراً في ذات الوقت جهود الاجهزة الامنية في المحافظة والمديرية ومساهمتهم الفاعلة دوماً في انحاح هذه الحملة وكل الاعمال الميدانية الاخرى.

هذا وكانت قيادة الحملة قد وجهت اليوم انذارات اخيرة بإزالة استحداثات غير قانونية لاصحابها قبل ان تتعامل معها قيادة الحملة وفقآ للقانون.

شارك في الفعل الميداني المتعاظم لهذا الفعل الميداني بفعاليه ورح عالية .الاخوه. مهندس عبد الكريم عبد الله مدير عام مكتب الاشغال العامه والطرق والعميد محمد احمد الرجاعي المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين في المحافظة وقيادات مكتب السير ورجال السير ولفيف من القيادات العسكرية والامنية والجهات ذات العلاقة في المحافظة ومديرية الحوطة.


عدسة وقلم / منصور سيف سعيد.