آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-08:57م

أخبار المحافظات


قيادة التربية بلودر تتفقد المركز الإختباري بثانوية الشهيد راجح سيف

الثلاثاء - 22 يونيو 2021 - 03:49 م بتوقيت عدن

قيادة التربية بلودر تتفقد المركز الإختباري بثانوية الشهيد راجح سيف

لودر(عدن الغد)خاص:

تفقدت اليوم الثلاثاء قيادة مكتب التربية والتعليم م/ لودر ممثلة بالاستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير المكتب ، سير إختبار مادة الكيمياء لإتمام شهادة الثانوية العامة بثانوية الشهيد راجح سيف حيث كان في إستقبالهم رئيس المركز الإختباري الاستاذ امين الغرابي والاستاذ عمر الدباني مدير الثانوية والتي تأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات الميدانية التي اقرها برنامج المكتب وقسمي الإختبارات والتوجيه في جداول الزيارات التفقدية.

وخلال الزيارة التقى مدير تربية لودر ورؤساء الاقسام برئيس المركز الإختباري الاستاذ امين الغرابي واستمعوا منه إلى شرح مفصل حول سير الإختبارات الماضية بثانوية الشهيد راجح  وماهي الصعوبات التي واجهتهم أثناء إداء الإختبارات والتي كان من اهمها البعد الجغرافي للطلاب الذين يأتون من قرى بعيدة 

من ثم تجول بعد ذلك مدير تربية لودر ومرافقيه في القاعات الإختبارية مبدين اعجابهم الشديد عندما شاهدوا ترتيب مقاعد الطلاب  وفقا وللآلية التي اقرتها الوزارة والمحافظة ابين فيما يعرف بالتباعد الاجتماعي ،، اضافة الى النظافة والجو الاختباري الراقي الذي كان عنوان ثانوية الشهيد راجح .

وفي ختام الزيارة التفقدية تقدم الاستاذ ناصر عوض موسى بحزيل الشكر والتقدير لرئيس المركز الإختباري ومدير الثانوية ولكل الملاحظين  على كل الجهود التي تبذل من قبلهم.

حيث وزعت لجان إشرافية اخرى من رؤساء الاقسام وأعضاء اللجان الإختبارية اليوم كذلك على بقية المراكز من الاعضاء التالية : الاستاذ محمد بوفرج الاستاذ قاسم محمد صالح الاستاذ علي شرفان الاستاذ الخضر البرهمي.

رافق مدير تربية لودر أثناء الزيارة الاستاذ علي عبدالله ناصر رئيس قسم التعليم العام ، والاستاذ عبدالله عوض احمد رئيس قسم الإختبارات.

*من الخضر البرهمي