آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-11:05م

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب النظافة والتحسين بتعز يؤكد استمرار حملة النظافة في جميع شوارع المدينة

الإثنين - 21 يونيو 2021 - 08:48 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب النظافة والتحسين بتعز يؤكد استمرار حملة النظافة في جميع شوارع المدينة

تعز((عدن الغد)): خاص

 

أكد مدير عام مكتب النظافة والتحسين بالمحافظة صادق الطويل ، على استمرار حملة النظافة في جميع أحياء وشوارع ومربعات مدينة تعز وذلك لرفع أكوام القمامة والمخلفات المتراكمة والعمل على الترحيل اليومي الى المقلب الواقع غرب مدينة تعز بهدف إظهار المدينة بمظهرها الحضاري اللائق .

 

وأكد الطويل خلال تفقده صباح اليوم عدداً من الفرق العاملة في الميدان، أن هذا الاستمرار يأتي من خلال اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بمكتب النظافة والتحسين . 

 

ودعا صادق الطويل السلطة المحلية ورئيس الحكومة بضرورة دعم صندوق النظافة بالامكانيات اللازمة المتطلبة في عمليات التنظيف والترحيل للقمامة وكذا ضرورة الإسراع في إنهاء معاناة موظفي وعمال صندوق النظافة وصرف مرتباتهم المنقطعة .

 

داعياً ومؤكداً إلى ضرورة صرف مرتبات عمال النظافة شهرياً وبصورة مستمرة حتى يتمكن عمال النظافة من القيام بواجبهم على اكمل وجه والعمل بوتيرة عالية والحفاظ على نظافة وجمال المدينة . 

 

وأوضح الطويل أن الحملة تمكنت خلال الفترة الماضية من اعادة جمال المدينة ورونقها ورفع أكثر من 400 طن من القمامة والمخلفات يومياً من جميع أحياء وشوارع المدينة .

 

 ودعا مدير صندوق النظافة والتحسين جميع المواطنين الى التعاون مع عمال النظافة والعمل على إخراج القمامة الى الاماكن المحددة لها من أجل تسهيل رفعها .