آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-11:30م

أخبار عدن


الزُبيدي يلتقي القائد العام لألوية الدعم الإسناد

الإثنين - 21 يونيو 2021 - 06:06 م بتوقيت عدن

الزُبيدي يلتقي القائد العام لألوية الدعم الإسناد

عدن (عدن الغد) خاص

التقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، في مقر المجلس بالعاصمة عدن، القائد العام لألوية الدعم الإسناد العميد محسن الوالي.

وخلال اللقاء، الذي حضره، أركان قوات الدعم والإسناد العميد نبيل المشوشي، رحب الزُبيدي بالعميد محسن الوالي، الذي وصل أمس من دولة الإمارات العربية المتحدة بعد رحلة عمل ناجحة.

وأشاد اللواء الزُبيدي، بالتحركات المُثمرة التي تقوم بها قيادة ألوية الدعم و الإسناد، مؤكدًا على أهمية بذل مزيد من الجهود للدفاع عن مكتسبات الجنوب، وانجازاته، ومواجهة أي مؤامرات تستهدف قضية الجنوب العادلة.

ووقف اللقاء على مستوى استعداد وجاهزية قوات المجلس الانتقالي لمواجهة أي تحديات قادمة، مُشيدًا بالحملة الأمنية التي نفذتها الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، والرامية إلى منع حمل السلاح، والسيارات غير المرقمة، مؤكدا على ضرورة استمرارها لتعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة خاصة، ومحافظات الجنوب عامة.

وشدد اللقاء على أهمية استكمال تأهيل وتدريب قوات الدعم والاسناد والاحزمة الامنية  ووضع آلية تدريبية مناسبة، وتحت إشراف مباشر من اللواء عيدروس الزُبيدي

بدوره، عبر العميد محسن الوالي عن سعادته بلقاء اللواء عيدروس الزُبيدي، مشيدًا بكافة التحركات، والخطوات التي يجريها اللواء الزُبيدي، والهادفة إلى استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على كامل حدودها الوطنية.

وفي ختام اللقاء، أكد العميد الوالي استعداد قوات الدعم الإسناد لتنفيذ المهام المطلوبة، والقيام بها على أكمل وجه.