آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:45م

وفيات


بحضور قيادات وشباب حزب الرابطة... مجلس عزاء مهيب لفقيد الوطن العميد الحوتري بعدن

الإثنين - 21 يونيو 2021 - 07:02 ص بتوقيت عدن

بحضور قيادات وشباب حزب الرابطة... مجلس عزاء مهيب لفقيد الوطن العميد الحوتري بعدن

عدن(عدن الغد)إعلام حزب الرابطة:

أقيم ظهر يوم الأحد، مجلس عزاء الشخصية الوطنية، نائب القائم بأعمال الأمين العام لحزب رابطة الجنوب العربي الحر، العميد عبدالله أحمد الحوتري في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وحرص عدد كبير من قيادات حزب الرابطة والشخصيات العامة والسياسية والاجتماعية والعسكرية والقبلية، على تقديم واجب العزاء في الفقيد، لنجله الدكتور سالم، وشقيقاه طارق وعادل في قاعة ماس بمديرية المنصورة.

حضر العزاء من قيادات حزب رابطة الجنوب العربي الحر، الاستاذ محمد عبدالله الجفري، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الرابطة، رئيس دائرة الفكر والثقافة والاعلام في حزب الرابطة، والدكتور علي عبده صالح عضو اللجنة التنفيذية لحزب الرابطة، وجمع من مختلف شرائح المجتمع الجنوبي من محبي الفقيد الحوتري.

 وشارك ايضاً في العزاء، العميد نصر احمد خضر رئيس حزب الرابطة فرع العاصمة عدن، ونائب رئيس حزب الرابطة فرع عدن رئيس الدائرة التنظيمية فرع عدن السيد محمد السمن ورئيس دائرة الاعلام والعلاقات العامة عماد حيدرة حلبوب والعديد من شباب حزب الرابطة.

وأدت قيادات حزب الرابطة، الصلاة على جثمان الفقيد الحوتري في مسجد أبان بمدينة كريتر، كما شاركت قيادات الرابطة مع المئات من المواطنين ومحبي الفقيد مراسيم تشييع جنازته إلى مثواها الأخير في مقبرة القطيع.

وكان جثمان الفقيد قد وصل إلى أرض الوطن فجر يوم أمس، قادماً من العاصمة المصرية القاهرة، حيث كان في استقباله بمطار عدن الدولي عدد من قيادات حزب الرابطة، من بينهم عضو اللجنة التنفيذية، رئيس دائرة الفكر والثقافة والاعلام محمد عبدالله الجفري، وعضو الهيئة المركزية، نائب رئيس الدائرة التنظيمية لحزب الرابطة عبدالله علوي باعلوي وعضو اللجنة المركزية، نائب رئيس دائرة الفكر والثقافة والاعلام صلاح البيتي ورئيس حزب الرابطة بعدن، العميد نصر احمد خضر ونائب رئيس الحزب بعدن السيد محمد السمن، وأخرون.