آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-12:33م

أخبار المحافظات


الوكيل الجريبي يدشن المرحلة الأولى من التحصين ضد فيروس كورونا

السبت - 19 يونيو 2021 - 04:39 م بتوقيت عدن

الوكيل الجريبي يدشن المرحلة الأولى من التحصين ضد فيروس كورونا

سقطرى(عدن الغد)خاص:

دشن وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي اليوم بمستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان المرحلة الاولى من التحصين ضد فيروس كورونا في المحافظة .
وبلغت الكمية التي وصلت للمحافظة في هذه المرحلة 10 الف جرعة تسلمتها مستشفى الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي.
وسيستهدف المستشفى خلال هذه الدفعة  تطعيم الكوادر الطبية والعاملين في الخطوط الأمامية لمكافحة فيروس كورونا، وكذا كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة لوقايتهم من هذه الفيروس الخطير. 

وفي التدشين أكد وكيل أول محافظة أرخبيل سقطرى رائد الجريبي الى أهمية تحصين ابناء الجزيرة ضد فيروس كورونا وحمايتهم من الفيروس وخطورته خاصة كبار السن والمصابين بالامراض المزمنة الذي يعانون من ضعف المناعة لديهم .

وأشاد الجريبي بالجهود المبذولة من الاشقاء بدولة الامارات لتوفير اللقاح في الجزيرة لحماية سكانها من  فيروس كورونا ومضاعفاته والحفاظ على صحة المجتمع السقطري من هذه الوباء العالمي والذي أصبح يؤرق مضاجع البشرية. 
وثمن الجريبي موقف الاشقاء بدولة الامارات تجاه الجزيرة وابنائها وجهود مندوب المؤسسات الانسانية الاماراتية في سقطرى سعادة خلفان المزروعي في توفير كل ما تحتاجه سقطرى في مختلف المجالات.

وشهد خلالها الجريبي التحصين لعدد من الكوادر الصحية والقيادات الاجهزة الامنية ولعدد من المواطنين المستهدفين في هذه المرحلة .

حضر التدشسن عدد من القيادات الامنية والعسكرية  وقيادة مستشفى الشيخ خليفة والمشائخ والاعيان والاطباء في المستشفى .


*من محمد قدومي