آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-10:13ص

أخبار المحافظات


وكيل المحافظة للشؤون الفنية يتفقد حي واحد مايو غرب مدينة المكلا

السبت - 19 يونيو 2021 - 08:55 ص بتوقيت عدن

وكيل المحافظة للشؤون الفنية يتفقد حي واحد مايو غرب مدينة المكلا

المكلا(عدن الغد) خاص:

قام الأخ المهندس أمين بارزيق وكيل المحافظة للشؤون الفنية صباح يوم الخميس، رافقه الأخ المهندس صالح فائز العمري مدير عام مديرية المكلا وقيادة كهرباء الساحل من مدراء ومهندسين بزيارة تفقديه لحي واحد مايو غرب المكلا وذلك لهدف الإطلاع وتفقد الخدمات الضرورية للحي من كهرباء ومياه وصحة وتربيه ونظافة  حيث كان في استقباله الأخ الشيخ صالح سالم باتيس رئيس الحي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان وجمع من المواطنين في الحي . 

في بداية اللقاء رحب الأخ صالح باتيس رئيس الحي بقدوم السلطة المحلية للحي شاكرا لهم تلمس وتفقد أوضاع الحي والاستماع مباشرة من المواطنين لما يعانيه الحي وما يتطلبه من خدمات أساسيه في مجال الكهرباء حيث وجه الأخ الوكيل للمهندسين باعتماد محولات في آماكن ضعف الكهرباء بالحي والإسراع بفصل السكين المزدوج  لتحسين وتلافي الانقطاع والطفي المتكرر للتيار الكهربائي كما أكد على اعتماد مدرسة صلاح الدين كمدرسه ثانوية للبنات ابتداء من العام الدراسي القادم . 

كذلك قام بزيارة أرضية موقع المركز الصحي بالحي ووعد بالمتابعة في إنشاء المركز خلال الزيارة طاف الأخ الوكيل والمدير العام بوحدات الحي للإطلاع عن كثب لمشاكل ومتطلبات الوحدات المراد تنفيذها عاجلا . 

في نهاية اللقاء قدم الأخ رئيس الحي صالح باتيس والشخصيات الاجتماعية شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية على استجابتهم السريعة لزيارة الحي وتلمس أوضاع المواطنين فيه.

في نهاية الزيارة سلم الأخ رئيس الحي مذكره رسميه لمتطلبات الحي الضرورية والأساسية  آملٱ من السلطة المحلية الإسراع في تلبية هذه الاحتياجات .