آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-09:47ص

أخبار المحافظات


مدير عام شرطة سقطرى يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

الخميس - 17 يونيو 2021 - 03:38 م بتوقيت عدن

مدير عام شرطة سقطرى يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

سقطرى(عدن الغد)خاص:

تلقى مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد سالم القدومي اليوم في مستشفى خليفة بن زايد آل نهيان الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا كوفيد 19 بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي .

و أشار العميد القدومي إلى أهمية الحملة في وقاية المستهدفين من الإصابة بفيروس كورونا من العاملين في القطاع الأمني والأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس، مؤكدا أن إدارة عام الشرطة  تولي قطاع الصحة اهتمام ودعم كبيرين وعلى استعداد لتقديم أوجه الدعم الأمني  اللازم لمكتب الصحة و مستشفى الشيخ خلفية وفق الإمكانيات المتاحة سعيا لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها على أكمل وجه .

وأشاد العميد القدومي بدعم وجهود الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة على دعمهم المستمر في كافة المجالات والقطاعات الملموسة على أرض الواقع وخاصة في الجانب الصحي والامني .

كما شكر الجهود المبذولة في مكافحة الوباء وحماية المواطنين العاملين الصحيين على دورهم البطولي والإنساني كونهم بالصف الأول، داعيا إلى ضرورة أخذ اللقاح لمن تجاوزت اعمارهم ال 60 عاما والمصابين بالأمراض المزمنة بالمبادرة لحماية أنفسهم. 

من جانبه أوضح مدير مستشفى الشيخ خلفية بن زايد آل نهيان الدكتور أحمد خلاف ان مكافحة الوباء ستسهم بدورها في وقاية منتسبي القطاع الصحي والمصابين بالأمراض المزمنة وممن تجاوزوا سن ال60 عاماً

مشيرا إلى أن هناك انخفاظ في حالات الإصابة بالوباء والحميات خلال الايام  الماضية ، وعبر عن شكره لكل الجهات ومن تعاون وأسهم في نجاح تدشين المرحلة الأولى من لقاح كوفيد 19 .

وأكد مزيون على أهمية أخذ اللقاح وضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتعزيز مستوى الوعي الصحي لدى المجتمع السقطري.


*من محمد قدومي