آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:42م

أخبار المحافظات


السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني بطور الباحة تكرم المنظمة الدولية للهجرة

الأحد - 05 مايو 2024 - 09:40 ص بتوقيت عدن

السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني بطور الباحة تكرم المنظمة الدولية للهجرة

(عدن الغد)خاص:

كرمت يوم السبت قيادة السلطة المحلية في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج المنظمة الدولية للهجرة بدرع السلطة المحلية في المديرية وعدد من الشهادات التقديرية المقدمة من قبل منظمات المجتمع المدني لدعمها للقطاع الصحي في مستشفى مديرية طور الباحة.

ويأتي هذا التكريم تقديراً لجهودهم المبذولة بدعم القطاع الصحي في مستشفى طور الباحة والذي كان له الاثر الإيجابي في تحسين الاداء الصحي في المستشفى.

هذا وقد أشادت السلطة المحلية وإدارة مستشفى طور الباحة ومنظمات المجتمع المدني بالدعم الذي تقدمه المنظمة الدولية للهجرة في مستشفى طور الباحة من خلال التعاقد مع عدد من الاطباء وبعض من الممرضين إضافة إلى دعم المستشفى بالعديد من العلاجات الطبية تخفيفاً من معناة المرضى المترددين إلى المستشفى.

كما رحب وفد المنظمة الدولية للهجرة بالدور الذي تبذله مستشفى طور الباحة وبمستوى العمل الصحي داخل اقسامها الطبية وبالتلاحم والتعاون المجتمعي الملحوظ الذي يعزز من دور اداء العمل الصحي في مستشفى المديرية.

حضر التكريم مدير مكتب مدير عام طور الباحة رشدي ثابت ومدير المستشفى د.صدام الدبيش ورئيس مؤسسة بصمة أمل للتنمية الإجتماعية عبد الباسط المصفري وضابط مشاريع الصحة في المنظمة الدولية للهجرة الدكتور مراد عيدروس النقيب وكبير مساعدي قسم الصحة فهد الصوفي ومنسق قسم الصحة النفسية والعقلية في المنظمة السيد ديمترو ومنسق المنظمة في محافظة لحج ناظم علي حسن القطيبي وعدد من الاطباء والممرضين والشخصيات الإجتماعية بطور الباحة.