شبوة..بدء حملة شاملة لقطع التيار الكهربائي على المتخلفين عن التسديد

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

نفذت المؤسسة العامة للتيار الكهربائي بمحافظة شبوة صباح اليوم حملة شاملة لقطع التيار الكهربائي على المتخلفين عن تسديد الرسوم.

وخلال الحملة التي حضرها مدير عام مديرية الروضة عاتق حبتور وعدد من وجهاء المناطق وأوضح مدير عام المؤسسة عوض الأحمدي انه تم فصل العشرات من المحولات على مناطق لهية بمديرية حبان ولماطر والغييلة والغيل وغرير والمجازة بمديرية الروضة وبعض المناطق الأخرى على امتداد خط الأنبوب التي

عليها مديونية كبيرة ولم تسدد،مؤكداً بان المناطق التي تم فصل الكهرباء عليها هي التي تتغذاء من خط الانبوب العام نظام 33 ألف فولت والذي يحضا بتشغيل ممتاز للتيار ومع ذلك عليهم مديونيات كبيرة وتجاوبهم ضعيف في التسديد.

ونوه الأحمدي بان الحملة مستمرة،داعياً آهالي المدن والقرى إلى سرعة التسديد كون لدى المؤسسة مديونية كبيرة،مضيفاً بان الحملة رافقتها قوات أمنية لتسهيل أعمالها وقطع خطوط الكهرباء على المناطق على حسب نسبة المسددين.

وتأتي هذه الحملة ضمن خطة السلطة المحلية لتخفيف المديونية وتحسين خدمة الكهرباء وتحصيل مستحقات المؤسسة المتراكمة منذ سنوات.

وكانت المؤسسة العامة للكهرباء قد أعلنت في وقت سابق على سرعة تسديد الرسوم وتحصيل مستحقات الكهرباء،مؤكدة بانه في حالة عدم الاستجابة ستقوم بحملة لفصل الخطوط عن المتخلفين عن تسديد الرسوم.