مؤسسة رهف توزع التمور وتستهدف فئة الأرامل في باتيس

خنفر(عدن الغد)خاص:

دشنت صباح اليوم السبت مؤسسة رهف التنموية في مقرها الرئيسي بمنطقة باتيس توزيع التمور للمرأة المقدمة من فاعل خير عبر مؤسسة انهض للتمكين .

حيث تمت عملية تدشين توزيع التمور بحضور المسؤول التنفيذي لمؤسسة انهض للتنمية والتمكين الاستاذه ابتهال سيل ورئيسة مؤسسة رهف التنموية الاستاذه نضال باعوض التي من جهتها توجهت بالشكر والتقدير لمؤسسة انهض ممثلة بالدكتوره هدى اليافعي وطاقمها الاداري على الثقة اللتي منحتها لمؤسسة رهف من خلال تقديمها التمور لتوزيعها للمرأة من فئة الارامل في منطقة باتيس.

وقالت باعوض ان عملية الصرف تمت بطريقة منتظمة ووفق قاعدة البيانات المتوفره لدى المؤسسة والتي قامت المؤسسة بنزول ميداني لجمع قاعدة البيانات الخاصة بفئة الارامل .
 
واضافت الاستاذه نضال باعوض رئيس المؤسسة ان المؤسسة لديها العديد من الانشطة والبرامج التي تصب مجملها في خدمة المجتمع في منطقة باتيس وضواحيها 

واكدت باعوض على افتتاح روضة الاطفال ودورة الكوافير وافتتاح فصول دراسية لتقوية الطلاب من المرحلة الابتدائية والتي حرصت المؤسسة على افتتاح تلك الدورات التي تساهم في ارتقاء المرأة وتحسين مستوى الطلاب العلمي ومساهمة المؤسسة المساهمة الفعاله في النهضة التعليمية والتنموية في منطقة باتيس وتاتي تلك الخطوات ضمن البرامج والانشطة التي أقرتها المؤسسة في اجتماعها في الاسبوع الماضي. 

ودعت باعوض المنظمات والانسانية والاغاثية الى تقديم الدعم والرعاية للمرأة والطفل والارتقاء بهم وتحسين وضعهم العلمي والمعيشي .