الرهيب والصومعة إلى المربع الذهبي لدوري النعاش للأبطال

البيضاء(عدن الغد) بدرمقيبلي:

في ختام مباريات المجموعة الاولى الرهيب والصومعة يتأهلان إلى المربع الذهبي لدوري الفقيد سامي نعاش لكرة القدم للأبطال الذي ينظمه نادي العقلة بمديرية على ملعب الفقيد محمد ناصر العامري.

وجاء تأهل الفريقان عصر يوم أمس الجمعة، حيث فاز الرهيب على الصومعة 1/4 وتأهلا إلى المربع الذهبي في مباراة كان شوطها إيجابي النتيجة والاداء ادى إلى ارتفاع نسق المباراة فكانت الهجمات متبادلة والاهداف متساوية.

فبعد تهديد عبدالله العزاني لمرمى الرهيب جاء الرد من الرهيب سريعا بالهدف الاول بقدم جلال السيد مستقبلا عرضية عمرو الشرفي وعاد الصومعة سريعا بهدف التعادل بقدم زيد جعبل في حلق المرمى.

بعد التعادل اشتعلت المباراة بالهجمات المتبادلة حيث تناوب عليها من الرهيب عمرو الشرفي والعبيدي وعمار،فيما كان التناوب من الصومعة عن طريق العزاني وزيد فكانت الهجمات خطيرة وسريعة الاداء تألق لها دفاع الفريقين وحارسهما.

الشوط الثاني هدوء نسبي شهدته دقائق المباراة العشر الاولى حتى جاءت اخطر الفرص للصومعة انفراده عبدالله العزاني بالحارس لم يحسن التصرف معها.

وعاد عمار القبالي بالرد بالهدف الثاني للرهيب براسية محكمة مستغلا توهان دفاع الصومعة.

 وعمرو الشرفي بدورة كانت له كلمته بالهدف الثالث بتسديدة ارضية.

الصومعة بعد الهدف نشط لاعبوه وتقدموا بعدة طلعات كان اهمها خلفية عبدالرحمن علي وراسية زيد جعبل ليأتي دور افضل لاعب بالمباراة علي العبيدي بالهدف الرابع الجميل من منتصف الملعب عجز الحارس هشام في التعامل معه.

لتنتهي المباراة بفوز الرهيب1/4 ويتأهل الرهيب اولا والصومعه ثانيا بفارق التسجيل عن الصداقة.

افضل لاعب/علي العبيدي

حكم المباراة/عبدالله البيحاني

الانذارات/ راشد القيسي

عمرو الشرفي