افتتاح مركز الانوار للتدريب النسوي بمنطقة شحوح بمديرية سيئون

سيئون (عدن الغد) خاص

افتتح رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالجمهورية الأستاذ محمد حسين الحاج بمعية المدير العام  لمكتب محو الأمية وتعليم الكبار بوادي حضرموت والصحراء الأستاذ عائد صالح بن مهري بأفتتاح وتدشين العمل   بمركز الانوار للتدريب النسوي بحي شحوح بمديرية سيئون محافظة حضرموت الوادي والصحراء.

وبعد عملية الافتتاح أشاد رئيس جهاز محو الامية وتعليم الكبار الاستاذ/ محمد حسين الحاج بهذا المشروع الذي يأتي ضمن خطة وأنشطة مكتب محو الأمية.. متوجهاً بالشكر  لمدير عام المكتب  الأستاذ عائد بن مهري  ومدير إدارة الانشطة بالمكتب بامخرمه تبنيها هذا المشروع الذي سيسهم في تحسين الوضع المعيشي للملحقات به من القطاع النسائي..  متمنياً للدارسات التوفيق والنجاح  مؤكداً عن دعمه لتوفير الإحتياجات الاولية للمركز.

من جانبه عبر المدير العام لمكتب محو الأمية وتعليم الكبار بوادي حضرموت والصحراء الاستاذ /عائد بن مهري عن مساندته  للمركز  والعمل الجاد لدعم مثل  هذه الانشطة وتفعيلها وتجديدها وإذلال كافة الصعوبات فيها للإسهام في خدمة وتنمية  المجتمع.

وفي ختام الافتتاحية كرم مدير مدير إدارة  محو الامية بمديرية سيروم الاستاذ عبدالله بامخرمه ، رئيس جهاز محو الامية وتعليم الكبار بدرع الوفاء.. وذلك تقديرا وعرفانا له على جهوده ومساندته ودعمه للمركز.

والجدير ذكره ان مركز الانوار بشحوح يعد  من اهم المراكز التي تقام فيه الانشطة المختلفة والتي تستفيد منها الدارسات من القطاع النسوي.  

حضر الافتتاح المركزالأستاذ عدنان با شغيوان مشرف المركزوالاستاذ شوقي الدباء عاقل حي شحوح.

من جانبه عبر عاقل حي شحوح  الأستاذ شوقي الدباء عن سعادته لافتتاح هذا المركز في الحي  والذي يسهم بدرجة أولى في خدمة القطاع النسوي من الدارسات شاكرٱ قيادة مكتب محوالاميه ممثلة بالشاب عائد بن مهري على هذا المشروع.