آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-08:27م

أخبار وتقارير


الصحفي" سلطان مغلس"يرثي مدير عام مكتب شؤون المغتربين بتعز .. ماذا قال؟

الأربعاء - 09 يونيو 2021 - 04:41 م بتوقيت عدن

الصحفي" سلطان مغلس"يرثي مدير عام مكتب شؤون المغتربين بتعز .. ماذا قال؟

((عدن الغد)): خاص

رثى الصحفي "سلطان مغلس" مدير عام مكتب شؤون المغتربين بتعز و القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني "نشوان نعمان الذبحاني" والذي توفي يوم الإثنين الموافق 7 يونيو بسبب خطأ طبي

 

 

وقال الصحفي "سلطان" في مقال الرثا:

 

 

 

 

جبال الحجرية تنحني على جثمانك وتخر باكيةً لفقدانك يا نشوان، كل البقاع ترثيك يا عزيزي الراحل عنا جسداً، المتجسد في أعماقنا وفي وجداننا قيما واخلاقا وروحا لا تنطفئ، من منا لم يذرف الدمع الحزين والغزير لفراقك الموجع حد العمق، انها الفاجعة الكبرى ورب الكعبة التي قصمت قلوبنا وظهورنا، ولم تعد للحياة قيمة بعد رحيلك يا نشوان.

 

تلك الجموع الكبيرة وذلك السيل الهادر من الناس حضورا في جنازتك وعلى مدى واسع في منصات التواصل، اجمعت على حبها لك وهو ليس بالامر الهين، وانما يعكس مكانتك الكبيرة وحضورك الاستثنائي في هذه الحياة الفانية.

 

يا صديقي الاعز - ودعاً الى جنة الخلد بإذن الله، 15 عاماً كنت لي وللكثير سندا وعونا، اباً واخاً، وعضدا لا ينكسر، وقلباً صادقا لا يخون، وروحا تواقة لعمل الخير والانسانية لا تفتر .

 

كل لحظة وانا استرد ذكريات لا تنسى ولن انساها معك ما دام قلبي ينبض بالدم، لقد كنت استثناء يا انبل الرجال بكل تفاصيلك، ورجلا بكل ما للكلمة من معنى، امتلكت صفات إنسانية نبيلة، وعقلا متوازنا ونفاذ بصيرة جعلتك تتبوأ مكانة متقدمة بين كبار القوم وفي قلوب الجميع وعن جدارة، وهذا هو مكانك الطبيعي الذي رسمته بحنكتك وطيبتك وكل سماتك العالية.

 

حديثي سيطول ولن ينتهي، وستظل الكلمة ركيكة المعنى مجزأة الحرف إن لم تكن من اجل انصاف مشوارك النضالي الاسطوري من اجل الناس وسعادتهم.