آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-07:56م

مجتمع مدني


إشهار اللجنة المجتمعية لمتابعة مشكلة الجفاف وأزمة مياه الشرب بغيل باوزير

الأربعاء - 09 يونيو 2021 - 03:03 م بتوقيت عدن

إشهار اللجنة المجتمعية لمتابعة مشكلة الجفاف وأزمة مياه الشرب بغيل باوزير

المكلا(عدن الغد) أسعد جوبان:

عقدت اللجنة التحضيرية لمتابعة مشكلة الجفاف وأزمة مياه الشرب في مديرية غيل باوزير مساء يوم الثلاثاء، اللقاء الموسع بعقال الحارات ورؤساء المربعات ورؤساء المعايين الزراعية ورؤساء الجمعيات البيئية والجمعيات الزراعية والجمعيات التنموية.

حيث بلغ عدد الحاضرين أكثر من 110 شخصية اجتماعية واعتبارية  تحدث خلال اللقاء المهندس سامي عوشان والمهندس جهاد باوزير حول خطوات واهداف اللجنة التحضيرية والتعريف بالجهود والقرارات السابقة في هذا الشأن. كما تخلل اللقاء عدد من المداخلات المجتمعية ما من شأنها تعزيز شأن اللجنة المجتمعية المزمع اقامتها.

وانتهى اللقاء باختيار اعضاء اللجنة الاساسية إضافة الى اقرار اعضاء اللجنة الفنية، وهم: أ. عبدالحكيم بن هاوي باوزير، م. سامي عوشان، د. ماجد بن مسلم، أ. خالد باضريس، أ. عمر بن عامر، أ. خالد بن عمر باعمر، عمر باكويري (شحير)، مندوب عن النقعة وما جاورها، مندوب عن العيون وما جاورها، مندوب عن الصداع وحباير وما جاورهما، مندوب عن القارة وما جاورها، إضافة الى اعضاء اللجنة الفنية وهم م. امجد باقويقو، م. جهاد باوزير، م. علي بن نسر، م. محفوظ باقويقو، أ. سالم باقحيزل، أ. احمد بن سلوم. وبهذا تم إشهار اللجنة.