آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

رياضة


البيضاء..فريق الشرية أول المتأهلين للمربع الذهبي لدوري النعاش للأبطال

الثلاثاء - 08 يونيو 2021 - 09:32 م بتوقيت عدن

البيضاء..فريق الشرية أول المتأهلين للمربع الذهبي لدوري النعاش للأبطال
فريق/ الشرية

البيضاء (عدن الغد) بدر مقيبلي :

اعلن الشرية نفسه اول المتأهلين للمربع الذهبي لدوري الفقيد سامي نعاش لكرة القدم للابطال الذي ينظمه نادي العقله بمحافظة البيضاء بفوزه الصريح على النخبة0/3 في المباراة التي جمعت الفريقان عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الفقيد محمد ناصر العامري بمديرية العقلة.

انطلقت احداث الشوط الاول بصافرة الحكم عزيز قادش مباراة سريعة وهجمات متبادلة ونقلات متنوعة لم تسفر عن اي خطورة حتى كسر ذلك محمد جمال بتسديدة مهددا مرمى جاكس ورد علية عمر الجروي الى أحضان الحارس حماص.

وكانت اخطر الفرص انفراده عمر الجروي مسددا الكرة فوق العارضة وحاول النخبة بعدة كرات ومن احداها تحصل على فاول على حافة المنطقة سدد الكرة محمد جمال في الحائط البشري للشرية وكان زياد والعزاني نشيطين لكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول سلبيا في الأداء والنتيجة.   

الشوط الثاني::

على عكس الأول بداء سريعا ومع الدقيقة 3 يستغل العزاني هفوة في دفاع النخبة مسجلا الهدف الاول وتبعة افضل لاعب في المباراة زياد المظفري بتسجيل الهدف الثاني ليعلن الشرية بذالك انفتاح المباراة.

النخبة حاول تنظيم صفوفة وقاد لاعبوة هجمتين تمكن الحارس من أحداهما وتحصل من الثانية على فاول لم يستفد منه.

وفي الدقيقة الدقيقه 15 دخول النجم  عبدالله اللبني الذي نظم منطقة الوسط ومن احدى الهجمات تحصل الفريق على ضربة جزاء يسددها جلال المحسني ويتصدى لها الحارس جاكس وسدد بعدها المطروحي لامست العارضة.

لاعبو الشرية وعبر المتحرك اسامه التركي ومعه الجروي وزياد المظفري نظموا عدة هجمات خطيرة وكان لنشاط اسامه مردود كبير على فريق الشرية.

لتأتي الدقائق الاخيرة بالهدف الثالث للشرية بقدم عمر العبوس بعد تناقل جميل للكرة بين لاعبية وبه يعلن الشرية نفسه اول اقطاب المربع الذهبي.

افضل لاعب /زياد المظفري حكم المباراة/عزيز قادش حضر المباراة /الكابتن عبدالله الثريا .