آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-06:34م

أخبار المحافظات


قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور جبهات محور كرش

الأحد - 06 يونيو 2021 - 03:57 م بتوقيت عدن

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور جبهات محور كرش

لحج(عدن الغد)خاص:

قام قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء الركن/ فضل حسن العمري" بزيارة جبهات محور كرش وكان في استقباله العميد الركن/ علي محمد الكحلاني قائد محور جبهات كرش.

وخلال الزيارة إطلع قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء الركن/ فضل حسن العمري" على سير العمليات المسرح العسكري في الخطوط الأمامية لجبهات القتال محور كرش، وأوضاع الجيش الجنوبي أبطال اللواء الثاني مشاة حزم، وكتيبة اللواء الثالث مشاة حزم المرابطين في مواقع القتال.

وخلال الزيارة ترأس اللواء الركن/ فضل حسن العمري" إجتماعًا بقيادة المواقع بحضور قائد محور جبهات كرش العميد الركن/ علي محمد الكحلاني" الذي أطلعه على البطولات التي يسطرها أبطال القوّات المسلّحة الجنوبية - اللواء الثاني مشاة حزم وكتيبة اللواء الثالث مشاة حزم الميامين في ميادين الحرية و الكرامة.

وأشاد اللواء الركن/ فضل حسن العمري": ببسالة أبطال اللواء الثاني مشاة حزم و اللواء الثالث مشاة حزم و تضحياتهم الغالية في سبيل دحر مليشيا الحوثي الإنقلابية من كل شبر في الأراضي الجنوبية.

وخلال الزيارة رحب قائد جبهة محور كرش العميد الركن/ علي محمد الكحلاني" بقائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء ركن/فضل حسن العمري.

مثمناً الجهوده الجبارة التي يقوم بها في سبيل دعم كافة الجبهات و أشرافه شخصياً عليها وكذلك دعمه الكامل للجانب الأمني وتحقيق الأمن و الأستقرار في مديرية كرش.

وكانت زيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء الركن/فضل حسن العمري" لخطوط التماس بمحور جبهات كرش أثر كبير في رفع معنويات المقاتلين.

مؤكدين جميع المقاتلين في جبهات محور كرش-الشريجة على أهبة الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليهم في سبيل الوطن الجنوبي.

وكما أشادوا بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائد اللواء ركن/فضل حسن العمري الذي يشهد الجميع له بحنكته، و بطولاته وإنجازاته الكبيرة في المنطقة العسكرية الرابعة و جميع جبهات القتال.

من<ماهر الحالمي: