آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-04:19م

أخبار وتقارير


مدير تربية لودر يدشن أول إمتحانات الثانوية العامة بثانوية العين

الأحد - 06 يونيو 2021 - 11:42 ص بتوقيت عدن

مدير تربية لودر يدشن أول إمتحانات الثانوية العامة بثانوية العين

العين(عدن الغد) خاص


بحضور مدير تربية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى،ورئيس قسم التوجيه الأستاذ/ عادل الجنيدي، والشيخ/ رشاد الطلي، والإعلامي عارف علوان، دُشن صباح اليوم الأحد بثانوية العين إمتحانات الثانوية العامة..


وخلال عملية التدشين طاف الأستاذ ناصر عوض موسى ومرافقيه قاعات الإمتحانات وأطلع على أنضباط الطلاب باللوائح والنظم المنصوص عليها من قبل مكتب التربية..


وشدد موسى على ضرورة الإلتزام باللوائح والنظم والقوانين التي أقرها مكتب التربية في المحافظة وذلك لسير الإمتحانات بسهولة ويسر ودون اي عراقيل..

ووجه موسى عدد من النصائح للطلاب منها الإلتزام بالزي المدرسي ولبس الكمامات ونظام التباعد الإجتماعي كإجراء قانوني ووقائي يحتم على الطالب الإلتزام به..

ووعد موسى الطلاب والطالبات أن يذلل لهم كافة الصعوبات التي قد تواجههم في أثناء سير الإمتحانات..

كما وجه موسى إدارة المدرسة والمشرف والمراقبين أن يكونوا عوناً للطالب وأن يهيئوا له الأجواء المناسبة لأداء الأمتحانات بسهولة ويسر ودون أي ضغط نفسي..

من جانبه دعا الشيخ رشاد الطلي كافة الطلاب للألتزام والتواجد وعدم التغيب حتى لايتعرض الطالب للحرمان من الإمتحانات..

كان في أستقبالهم في ثانوية العين مدير الثانوية الأستاذ مهدي شوعان،ومشرف المركز الإمتحاني الأستاذ فتحي ناصروه والإعلامي فهد البرشاء..

وعلى صعيد متصل  زار الأستاذ ناصر عوض موسى ومرافقيه مجال أمصره لتفقد سير عملية الإمتحانات في هذه المراكز الإمتحانية ومتابعة آلية سيرها ،وحث خلال زيارته الجميع على تذليل كافة الصعاب التي تواجه الطلاب والظهور بمظهر لايق وحضاري يليق بهذه المجالات وطلابها..