آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

فن


الفنان الكبير /عصام خليدي  (الزاهد متعدد الملكات )  النخب الثقافية  تطالب (بإنصافه) ليرتقي بحالة التخبط الفني القائم في مدينة عدن ..؟! 

السبت - 05 يونيو 2021 - 01:58 م بتوقيت عدن

الفنان الكبير /عصام خليدي   (الزاهد متعدد الملكات )  النخب الثقافية  تطالب (بإنصافه) ليرتقي بحالة التخبط الفني القائم في مدينة عدن ..؟! 

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

كتب / سامي محفوظ


الموسيقار العدني عصام خليدي أخر الفنانين العظماء والقادر متى ماأرادت وزارة الثقافة على تقديم الجواهر والدرر والقلادات الإبداعية صوتا وملحنا وشاعرا وناقدا وباحثا ومدربا متمكنا دو شخصية قوية وتربوية مقنعة في تلقين الفرق الموسيقية التي تتلمذت على يديه وأخرجت الكثير من الفنانين الرائعين والموسيقيين المتفوقين وفرق الإنشاد الجماعية ..
أن الدور الكبير الذي يقوم (به) في نصرة المبدعين واضح وجلي كوضوح الشمس في كبد السماء ..

 يفترض من وزارة الثقافة ان تختار  الكوادر التي تمتلك الكفاءاة والخبرة والعطاء الفني الزاخر بالابداعات الذي يمثله الفنان والباحث والناقد الفذ عصام خليدي وأمثاله من  الكوادر ذات العلم والمعرفة والقدرات العالية ..

يكفينا تخبط ومجاملات وعشوائية العملاق الخليدي حاصل على وسام الإستقلال الوطني 30 نوفمبر من الدرجة الأولى في عام 87م من العيب والعار كفاءاة بقامته وتاريخه وعطائه وثقافته وتواضعه وأخلاقه ومبادئه تهمش وتغييب (خليك في البيت) في زمن الأقزام  ..؟!!